"أمازون" تعلن عن إطلاق خدمة الموسيقى

أوردت وكالة رويترز أن شركة “أمازون” أعلنت عن إطلاق خدمة التدفق الموسيقي الخاصة بها لكي تنافس خدمتها المسماة Music Unlimited خدمتي Sportify وApple Music الناشطتين في السوق حاليا.
وتسمح هذه التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية والحواسيب وغيرها من الأجهزة الإلكترونية بالحصول على نطاق واسع من التسجيلات الموسيقية مقابل اشتراكات شهرية أو مجانا لقاء الاستماع إلى إعلانات الدعاية.
وتتوقع شركة “أمازون” أن يستمع كثيرون من المستخدمين إلى الموسيقى عن طريق سماعة Echo “الذكية” القادرة على الاستجابة للإيعازات الصوتية، وهي السماعة التي بدأت الشركة بتسويقها في عام 2015. ويعتقد نائب رئيس خدمة أمازون Music ستيف بوم أن الأجهزة الإلكترونية التي تتيح عمل التطبيقات المذكورة قد تصبح مصدرا أساسيا لزيادة الأرباح في قطاع الموسيقى.
وقال ستيف بوم إن الهواتف الذكية كانت القوة الدافعة التي أمنت النمو في مجال التدفق الموسيقي في مرحلة ابتدائية من نشوء هذه الخدمة. وفي رأيه أن النمو سيعود إلى استخدام الأجهزة الإلكترونية المنزلية في المرحلة اللاحقة.
وتعتبر شركة “أمازون” التي أسسها رجل الأعمال جيفري بيزوس في عام 1994 أكبر شركة في العالم لبيع السلع والخدمات عبر الإنترنت حيث بلغت دورتها المالية 107 مليارات دولار في عام 2015.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا