اليوم ختام منافسات المصريين في «ريو 2016»

يختتم 4 رياضيين مصريين اليوم السبت المنافسات التي يشارك بها البعثة المصرية في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية المقامة بمدينة “ريو دى جانيرو” البرازيلية التي ستنتهي فعالياتها غدا الأحد.

ويشارك بمنافسات اليوم لاعبي الخماسي الحديث عمر الجزيري وعمرو الجزيري، والمصارعين محمد زغلول والمصارع ضياء الدين جودة.

ويبدأ المصارع المصري محمد زغلول ولى منافسات المصريين اليوم بلقاءه ضد نظيره الفنزويلي بيدرو فرانسيسكو سيبالوس بصالة “كاريوكا 2” في تمام الساعة الثالثة عصرا، بإطار منافسات دور الـ16 للمصارعة الحرة “رجال – وزن 86 كيلو”.

فيما يلتقى المصارع ضياء الدين جودة بنظيره التونسي رضوان الشابي في تمام الساعة الثالثة عصرا بمنافسات المصارعة الحرة “رجال – وزن 125 كيلوجرام”.

كما يشارك كل من عمر الجزيري وعمرو الجزيري بمنافسات الخماسي الحديث “رجال” مساء اليوم على ستاد “ديودورو”.

ويسعي الرياضيين الأربعة اليوم في تسجيل أسمائهم بقائمة المصريين الحاصلين على ميداليات أوليمبية بهذه الدورة.

وجدير بالذكر، أن 3 رياضيين مصريين قد حققوا 3 ميداليات برونزية خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية التي ستختتم منافساتها غدا الأحد.

ومن المعروف، أن الرباعة المصري سارة أحمد قد حصلت على الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال “نساء – وزن 69 كيلو”، فيما حصل الرباع محمد إيهاب على الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال “رجال – 77 كيلو”.

ويذكر أن لاعبة التايكندو هداية ملاك قد اختتمت قائمة المصريين الحاصلين على ميداليات بـ”اولمبياد 2016”، حيث تمكنت من الحصول على برونزية منافسات التايكندو “نساء – وزن 57 كيلو”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا