سيدة تطعن مراهقة حامل في الشهر الثامن لسرقة جنينها.. صور

شهدت مدينة "بيتانجيراس" بولاية "ساو باولو" البرازيلية حادثا مروعا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قامت سيدة مضطربة نفسيا بطعن مراهقة حامل في شهرها الثامن حتى الموت ثم قامت بسرقة جنينها غير مكتمل النمو من رحمها، وذلك وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشتبه بها "ميريان سيكويرا" تسببت في قتل الجنين خلال محاولتها الجنونية لسرقته ثم تركت جثته في حوض استحمام قديم بمنزلها قبل أن تلوذ بالفرار، مضيفة أن زوج "سيكويرا" عثر على جثة الضحية "فاليسا فرنانديز"، التي تبلغ من العمر 15 عاما، في حديقة منزلهما.

والجدير بالذكر أن "سيكويرا"، البالغة من العمر 25 عاما، أخبرت عائلتها وأصدقائها بأنها حامل، فيما أفادت شقيقة الضحية أن المشتبه بها تعاني من هلاوس الحمل الكاذب، مضيفة أنها أصيبت بأزمة نفسية بعد أن اكتشفت أنها لا يمكنها الإنجاب.

واستطردت قائلة إن "سيكويرا" قامت بشق بطعن بسكين لسرقة الجنين، لكن السكين أصاب الجنين بجرح أودى بحياته.

وأشارت "ميرور" إلى أن المشتبه بها تمتلك متجرا لبيع مستلزمات الأطفال، وقد قابلت الضحية في ستديو تصوير يقوم بالتقاط صور للسيدات الحوامل، ودعتها إلى منزلها بحجة أن تريد أن تعرض عليها بعض أحذية الأطفال، ثم دار شجار بين الاثنين انتهى بتعرض الفتاة للقتل وهروب "سيكويرا".

وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق في تلك الجريمة الشنيعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا