برلماني يطلق حملة "صحتنا" لتطوير وتجديد المنشآت الطبية بالإسماعيلية

أكد النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، حرصه الشديد على صحة أبناء دائرته وتوفير خدمة صحية جيدة وتطوير المنظومة الصحية فى المحافظة، مضيفًا أن أولوياته خلال دور الانعقاد الحالية، هي صحة المواطنين، فضلًا عن إطلاقه حملة "صحتنا" للعمل على تطوير وتجديد كل منشآت الصحة.

وأشار، "بدران" خلال تفقده لمستشفى التل الكبير مع وفد وزارة الصحة للوقوف علي ما تم إنجازه من تطوير لإعادة تشغيل المستشفى للعمل، بحضور الدكتور أحمد محيى القاصد، نائب وزير الصحة ورئيس قطاع الطب العلاجي، إلى أن الحملة ستبدأ من محافظة الإسماعيلية، ومن ثم محافظات مصر لتقديم رعاية صحية لكل طوائف الشعب من الطبقات الكادحة.

وأضاف أنه تمت الموافقة علي تحويل مستشفى التل الكبير لعلاج مرضى فيروس C، بناء على موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بالإضافة إلي إقامة وحدة للغسيل الكلوى.

وأوضح نائب الإسماعيلية، أنه سيوجه دعوة إلى الدكتور أحمد عماد وزير الصحة لزيارة المستشفى لتوفير الاعتمادات المالية لتجهيز المستشفى بأجهزة ومعدات وغرف عمليات لتشغيل المستشفى وإدراجها ضمن مستشفيات وزارة الصحة، وذلك في موعد أقصاه عام 2017.

يذكر أن النائب أحمد بدران كان قد تقدم بطلب لرئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل لتحويل مستشفى حميات التل الكبير للتخصص في علاج مرضى فيروس C.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا