رئيس الجامعة الامريكية: نحن بوابة المعلومات من وإلى مصر

أعرب فرانسيس ريتشاردونى، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن سعادته بالعودة إلى الجامعة كرئيس، لافتًا إلى أنه يعد الجميع بأنه يستكمل ما تم بناءه فى السابق.

وأوضح ريتشاردونى، خلال احتفال الجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم الاثنين، بتنصيبه باعتباره الرئيس الثانى عشر للجامعة، وذلك في قاعة باسيلى بمقر الجامعة بالقاهرة الجديدة، أن هذه الفترة محفوفة بالتحديات والآمال، لافتًا إلى أن الجامعة الامريكية تعد من أبرز الجامعات في العالم، وتحاول تقديم كافة انواع التعليم، وأن الجامعة تعد بوابة المعلومات من وإلي مصر، حيث يتم جذب المصريين والامريكيين للتعليم.

وقد حضر الاحتفال، لفيف من الشخصيات العامة وكبار مسئولى الدولة ورجال الأعمال ورؤساء الجامعات المصرية والدولية وأعضاء مجلس أوصياء الجامعة الأمريكية بالقاهرة ورؤساء الجامعة السابقين وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وموظفى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

وبدأت مراسم حفل التنصيب بموكب افتتاحي لأعضاء مجلس الأوصياء والإدارة العليا للجامعة، ثم كلمة ترحيب من ريتشارد بارتلت، رئيس مجلس الأوصياء ثم كلمة الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ثم قيام ريتشارد بارتلت بتنصيب رئيس الجامعة فرانسيس ريتشاردونى، وبعد التنصيب ألقى ريتشاردونى كلمة للحضور.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا