"الأطباء": مستمرون في كافة الإجراءات لتنفيذ بدل العدوى

قال الدكتور إيهاب الطاهر أمين عام نقابة الأطباء، إن الحكومة تفقد مصداقتيها وشعاراتها بأنها تحترم أحكام القضاء، مضيفا أن أحكام القضاء بالنسبة للحكومة ليس لها أي أهمية"،على حد قوله.

وأضاف "الطاهر"،في تصريحات له اليوم،أن المفاوضات مع مجلس الوزراء بشأن بدل العدوى لم تسفر عن أي خطوات إيجابية،وأن هناك فئات من الدولة تحصل على أضعاف مضعفة من بدل العدوى، ولسنا ضد هذه الفئات ولكننا نطالب بالعدالة.

ونوه بأنه لا يمكن اعتبار اجتماعات الحكومة جزء من تنفيذ الحكم، بالاضافة الى أنه لايمكن الاستمرار في الامر بدون خطوات ملموسة،مؤكدا استمرارية النقابة في جميع الاجراءات القانونية والاحتجاجية المشروعة لتنفيذ حكم بدل العدوى، لافتا إلى استمرارهم في الجنحة المباشرة ضد رئيس الوزراء ووزير الصحة لعدم تنفيذ القرار.

وكانت النقابه العامة للاطباء، استكملت، جلسات التفاوض لتنفيذ حول حكم بدل العدوى مع مجلس الوزراء، التي كان مقررا عقدها ما بين الاربعاء أو الخميس 11 ، 12 أكتوبر الجاري.

يذكر أن أول جلسة لنظر الجنحة المباشرة المرفوعة ضد عدم الالتزام بتنفيذ حكم المحكمة واجب النفاذ ستكون غدا الثلاثاء 18 أكتوبر بمجمع المحاكم بالقاهرة الجديدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا