بالفيديو.. إعلام السيسي يحذر الشعب من 11/11 ويُمنّيهم بالذهب والمرجان

مع اقتراب تاريخ 11 نوفمبر يوم"ثورة الغلابة" بدأت برامج السيسي تثبط من همم الناس وتحذرهم من الخروج على اعتبار ان المنظمين لها هم اعداء لمصر، وان هدفهم الفوضي لاسقاط مصر، وبرامج اخرى تمني الشعب بالذهب والمرجان العام المقبل..

أحمد موسى: عرفنا مكان الذهب والبترول

دعا مقدم البرامج أحمد موسى، إلى عدم المشاركة في تظاهرات 11 نوفمبر، مبشرا المصريين بـ"خير قادم" لهم، وبأن "الكل هيتنغنغ بياقوت وذهب ومرجان".

وقال موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" الذي تبثه فضائية "صدى البلد"، مخاطبا الشعب المصري، إن "الحرب على البلد وعليكم أكثر من أي وقت مضى، لكن اعتبارا من العام القادم فإن هناك خيرا قادما للمصريين".

وأضاف: "عرفنا مكان الذهب والبترول والغاز في مصر، وسنستخرجه.. عرفنا خريطتنا في باطن الأرض، وبداية الخير من العام القادم، ويصل ذروته في 2020".

 

خالد صلاح: أوباما يقف خلف دعوات التظاهر

ومن جانبه أكد خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، وقوف الرئيس الأمريكي باراك أوباما وراء دعوات “ثورة الغلابة” 11 نوفمبر المقبل.

وقال صلاح، خلال برنامجه على فضائية “النهار”، مساء امس الأحد : إن “الرئيس الأمريكي أوباما يقف وراء دعوات التظاهر يوم 11 – 11 في مصر؛ لأن المصريين أفشلوا جميع خططه، ولا يريد أن تنتهي فترة رئاسته إلا وقد رد الصفعة لمصر”!.

 

أسامة كمال: 11/11 تعني رابعة

اشار مقدم البرامج أسامة كمال، الى إن تاريخ دعوات الفوضى يوم 11 نوفمبر المقبل يدل على أن جماعة الإخوان وراء تلك الدعوات حتى وإن شاركت أطراف أخرى.

وأضاف خلال برنامج "القاهرة 360" المذاع فضائية "القاهرة والناس": "اللي اختار التاريخ فاكر نفسه ذكي بأنه اختار أربع وحايد لدلالة على إشارة رابعة لا هو غبي لأنه كشف عن نفسه"، مؤكدًا أنه أحد الأسباب التي جعلت الكثير من المواطنين يتجاهلوا الدعوة لأنها تابعة للإخوان.

.
لميس الحديدي

اكدت مقدمة البرامج لميس الحديدي، عبر برنامج هنا العاصمة على فضائية سي بي سي، إن هناك حالة من الخوف والفزع لدي المواطنين من تلك الدعوات؛ مطالبة بضرورة استكمال الثقة في الادارة السياسية الحالية وابراز المساعدة والبعد عن أساليب الهدم.

وأكدت الحديدي أن الحكومة يجب عليها توضيح ما سوف تفعله في الأيام المقبلة؛ خاصة أن هناك أعداء في الداخل هدفها الوحيد هو إسقاط الدولة المصرية.

أديب: المصريين تعبوا من التظاهر

عبر عمرو أديب، عبر برنامج "كل يوم" على فضائية أون، عن عدم قلقه من نزول المواطنين في الشوارع يوم 11 نوفمبر؛ ولكنه تساءل :"إنت ليه نازل؟".

وقال إن المصريين حدث لهم إجهاد ثوري، خلال 4 سنوات، وجماعة الإخوان مُصرة على القيام بأحداث 11 نوفمبر، وذلك للعمل على مساومة الدولة المصرية خاصة مع اقتراب صدور الأحكام القضائية ضد قياداتهم، ويريدون إثارة الفوضي قبل صدور تلك الأحكام.
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا