قطع الكهرباء عن مناطق بالمحلة وسمنود بسبب أعمال الصيانة.. صور

أصدر أشرف الحسيني رئيس قطاع كهرباء شرق الغربية التابعة لشركة كهرباء جنوب الدلتا بيانا رسميا اليوم الاثنين ،لمخاطبة الشركة عدد من الجهات التنفيذية بمركز سمنود والمحلة عن قطع التيار الكهرباء غدا الثلاثاء عن بعض المناطق السكنية وأطراف القري ، لإجراء أعمال صيانة فى محولات وأبراج الضغط العالي .

وأضاف البيان أن قطع التيار الكهربائي غدا الثلاثاء من الساعة 7 صباحا من المحول رقم 3 بمحطة محولات شرق المحلة بقرية كفرحجازي وذلك لتركيب شفاط على خلية الدخول سعيا في رفع كفاءة الخدمة فى الفترة القادمة .

وكشفت البيان أن التيار الكهربائي سينقطع عن مناطق سكنية فى المحلة أهمها "منشية البكري – الغفران – محطة مياه المشتل ومنطقة الششتاوي ومحطة الإرسال التلفزيوني والمنشية الجديدة ومدينة العمال مشير إلي وجود بعض خطوط الريف وهي قرية شبرابابل وتوابعها والكمالية وتوابعها وميت حبيب بمركز سمنود وتوابعها لافتا فى البيان إلي ضرورة تدبير كافة المستشفيات الواقعة فى ذات المناطق المشار إليها احتياجاته.

ولفت البيان إلى قطع التيار الكربائي فى يوم 22 أكتوبر القادم لإجراء سلسلة من أعمال الصيانة بنطاق حي أول المحلة فى عدد من المحولات الكهربائية .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا