أهالي مصابي «أتوبيس العياط» يهجمون على المستشفى

أُصيب 18 شخصا إثر انقلاب أتوبيس بالطريق الإقليمي في العياط، ظهر اليوم الإثنين.
فيما تعدى بعض أقارب المصابين على العاملين بمستشفى العياط، التي تم نقل عدد من الأشخاص إليها، وتحطيم زجاج قسم الاستقبال، لاتهامهم بالتقصير في إسعاف ذويهم.
وتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف، وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.
وكان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا بالواقعة، وتبين من تحريات اللواء مصطفى عصام نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، أن الحادث وقع نتيجة انفجار الإطار الخلفي للأتوبيس، ما تسبب في اختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء عودة العمال من عملهم بشركات المقاولات في العاصمة الإدارية الجديدة.
وعلى الفور انتقل رجال المرور بإشراف اللواء طارق حجاج مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين الذين تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح ونزيف بالمخ، إلى المستشفيات ورفع آثار الحادث الذي تسبب في توقف الحركة بالطريق.
وبعد أن تم نقل المصابين إلى مستشفى العياط، تجمع ذووهم للاطمئنان عليهم، وأثناء ذلك وقعت اشتباكات بين الأطباء والعاملين بالمستشفى من جهة، وأقارب المصابين الذين اتهموهم بالتقصير في علاج المصابين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا