نجوم الكرة يدعمون "أوسة" فى أزمته ضد عبد العال

حرص عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، على دعم محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك الأسبق وإنبى الحالى فى أزمته مع علاء عبد العال مدرب النادى البترولى، بعد الاتهامات التى وجهها الأخير إلى أوسة .
تحدث نجوم الإعلام الرياضى فى الأمر أنه عيباً أن يحدث فى نادى كبير بحجم إنبى وقال الإعلامى مدحت شلبى عن الأزمة أنه يجب على مجلس إنبى إيقاف ذلك المسلسل رافضاً إجراء تحقيق مع حارس الفريق البترولى بعد تاريخه الطويل سواء مع النادى أو خارجه .
أضاف "شلبى":"لا يجب أن نطلق هذا الاتهامات على لاعب كبير بحجم عبد المنصف بتاريخه لا بد من الحفاظ الأسماء ده كتير وبناشد مجلس إدارة النادى برئاسة علاء خشب هذا الأمر لا يجب أن يكون ولا بد من عودة عبد المنصف للتدريبات ده أكتر لاعب لعب دورى عام ".
تهكم شلبى على الأمر قائلاً:"أنا شايف إنها قصة وهمية واحنا مش فى محطه نووية إيه اللى هيتسرب مش شايف أى منطق فى تسريب أخبار الفريق وإيه الأخبار اللى سموحة هيلتقطها يكسب إنبى 3 نشوف شغلنا ونظبط الفريق والتشكيل ومش مبسوط من اللى حصل وينهى كلمة تحقيق ".
فيما علق الإعلامى خالد الغندور فى برنامجه على إحالة "منصف" للتحقيق قائلاً:"عبد المنصف هو زميل ملاعب ياريت لو نعرف نجيبه وحقق البطولات مع الزمالك هو وعبد الواحد السيد وأخيراً بيلعب فى إنبي.. أيه بقى اللى مسجلة لعلاء عبد العال بقى والطبيعى والمنطقى لما تتكلم جوا الأوضة هتتكلم فى الكرة مش فى فضيحة يعنى؟!.. وعرف بقى ازاى أنه عبد المنصف؟ ".
كما تواصل لاعبو إنبى وعلى رأسهم رامى صبرى قائد الفريق مع عبد المنصف وقال رامى عن أوسة:"عبد المنصف كبير اللاعبين داخل النادى البترولى ولا يصح أن يحدثه مع ذلك وهو من يلم شمل اللاعبين دائماً ويجب على الإدارة إنهاء ذلك الأمر سريعاً ".
كما أكد محمود كهربا نجم الزمالك المُعار لاتحاد جدة، أن أوسة من أفضل اللاعبين الذى لعب معهم وتعلم منهم كثيراً داخل إنبى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا