ضبط منتجات ألبان غير صالحة للاستخدام الآدمي في مصنع ببني سويف

تمكن قسم مراقبة الأغذية التابع لإدارة الفشن الصحية بمديرية صحة بني سويف من ضبط مصنع منتجان ألبان يدار بدون ترخيص ويقوم بتصنيع منتجات ألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كان محمد محمود أحمد مراقب أول أغذية بإدارة الفشن الصحية فوجيء أثناء قيامه بتفقد المحلات والأسواق لمراقبة الأغذيه بوجود منتجات ألبان من أرز لبن ومهلبية تباع في الأسواق ولا تحمل أي بيانات.

وعلى الفور تم إخطار الدكتور هاني عبد النبي مدير الإدارة الصحية بالفشن وتم إعداد حملة اشترك فيها عصمت صلاح وحمدي عاشور مفتشي أغذية وتم مداهمة المصنع في مدينة الفشن حيث تبين أن المصنع يدار بدون ترخيص كما أن المسئول عن المصنع ويدعي محمود . س من محافظة المنوفية لا يحمل شهادة صحية كما أن المكان الذي يوجد به المصنع لا يصلح وسيء للغاية وضبط داخل المصنع عدد 80 علبة أرز بلبن بدون بيانات و100 علبة قرع عسلي بدون بيانات ومنتجات أخري غير مدون عليها أي بيانات.

كما تم ضبط الأدوات المستخدمه في التصنيع وعلى الفور تم إخطار الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف فأصدر تعليماته بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المصنع وتحرير محضر بالواقعة فقام المقدم أحمد عاطف نائب مأمور مركز الفشن بتحرير المحضر رقم 24802 جنح الفشن بتاريخ 17 / 10 / 2016 وجار العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا