بالصور.. جنازة مهيبة لشهيد القوات المسلحة بمسقط رأسه فى المنوفية

شيع الآلاف من أهالى قرية دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، جنازة الشهيد النقيب محمود صلاح فارس، فى مشهد جنائزى مهيب، وذلك أثناء مداهمات مع الإرهابيين فى شمال سيناء منذ قليل أسفر عن استشهاد 5 أفراد من القوات المسلحة بينهم ضابطان و3 مجندين.
وخرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية وسط حضور المهندس مختار الخولى السكرتير العام، المهندس مجدى سعد رئيس مجلس مدينة منوف، وعدد من قيادات القوات المسلحة، العميد طارق المقدم مأمور مركز منوف، وسط قيام الأهالى بترديد هتافات "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله"، "يا شهيد نام واتهنى واستنى على باب الجنة"، "يا إخوان يا كافرين أنتم مالكم ومال الدين"، "الإخوان هما الإرهاب"، "يسقط يسقط الإرهاب"، وأخرى مؤيدة للجيش والشرطة.
وأكد أهالى القرية أن الشهيد كان دمث الخلق وطيب السمعة بين الناس ومثالا للرجولة، وكان محافظا على أداء الصلوات الخمس فى المسجد، ودائم الزيارات لجميع أقاربه فى القرية.
جديد بالذكر أن قربة دمليج التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية فقدت 5 شهداء، اثنان من الشرطة والباقون من القوات المسلحة وهم علاء طلال أبو ريشة، محمد حسوبة، السيد بدر، رضا القرفان.
جانب من الجنازة
صلاة الجنازة على الشهيد
الشهيد فى زفافه

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا