لو عقرب..حب "العذراء" وصاحب "الحوت".. وابعد عن "الميزان"

الصفات مثل المهن لكل منها شيخ، والأبراج هم شيوخها وإن تحدثنا عن صفة الغموض فسنجد أن مواليد برج العقرب هم شيوخها، إذ يتميز مواليد برج العقرب بالكتمان الشديد و السحر النابع عن ثقافتهم الشديدة وحبهم للاطلاع، وشتان بين ما يظهره مولود العقرب من غموض وجمود وسكينة وبين ما يخفيه من بركان عاطفة يتفجر عندما تجبره المواقف على ذلك.
ولأن الأبراج لها أحكامها الخاصة فى التوافق بين الشخصيات، فلمولود العقرب برج يصلح للحب وآخر للصداقة، وبرج آخر يجب الابتعاد عنه.
أولاً برج الحب:
يتوافق مولود العقرب عاطفياً مع مواليد برج "العذراء" فالعلاقة بينهما ساحرة، تمتلئ بالتفاصيل الصغيرة التى يقدسها كلا البرجين، ويجيد العقرب التعبير عن مشاعره بالطرق التى تروق لمولود العذراء، وفى الوقت ذاته يمتلك العذراء مهارة قراءة الأفكار والذكاء فى التعامل التى يبحث عنها العقرب بشكل دائم.
ثانياً برج الصداقة:
المشاعر تعشق المشاعر..هذه هى الجملة التى يمكن أن تصف العلاقة بين مولود العقرب و مولود الحوت، فكلاهما يقدسا المشاعر وبينهما كثير من الاهتمامات المشتركة، وكلاهما يجيد إخفاء جانبه العاطفى لذلك فعلاقات الصداقة بينهما دائماً ما تكون وطيدة، خاصة أن كلاهما يخشى الفراق ويقدس الصداقات ذو الفترات الطويلة ويستطيع أن يحافظ عليها مهما طال الوقت.
ثالثاً برج "متقربش منه":
وفقاً لحسبة الأبراج الفلكية فهناك علاقة مستحيلة بين برجى العقرب و الميزان، فكلاهما يرى فى الآخر شيطان متخفى فى قناع ملاك، وتدور علاقة العقرب والميزان حوا محاولة كل منهما فك شفرات الآخر ليحذر غدره، لذلك إن كنت من مواليد العقرب "ابعد عن الميزان".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا