أيمن أبو العلا: القوات المسلحة تبذل جهودًا مضنية فى حربها على الإرهاب

قال الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، أن المعركة التى يقودها الجيش حاليًا فى سيناء هى معركة وطن بأكمله، بل معركة الإنسانية ضد الجهل والفقر والتكفير الذى دفع بهذه العناصر المتطرفة التى تدفع حياتها ثمنا للقتل والتخريب والإرهاب، لافتا إلى أن كل الديانات السماوية وحتى غير السماوية تجرم الإرهاب وتحرم قتل النفس.
وأضاف "أبو العلا" فى بيان له اليوم، أن القوات المسلحة المصرية تبذل جهودًا مضنية فى حربها على الجماعات المتطرفة فى سيناء، خاصة وأن هذه الجماعات تحصل على دعم عبر الحدود من داعش وباقى التنظيمات المتطرفة الأخرى، وهذا الدعم تقف وراءه دول لا تريد الخير لمصر أبدا.
وأكد أبو العلا أن الجماعات المتطرفة يرصد لها ملايين الدولارات لإنجاز مهمتها، ويتم تجنيد أفرادها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهذا الدعم لا يتوقف، والمنطقة العربية حاليا فى خطر كبير، مؤكدًا ضرورة أن يقف كل المصريين خلف جيشهم فى هذه الحرب.
وأوضح أبو العلا أن العناصر المتطرفة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة ولديها أسلحة لا تواجد إلا مع دول متقدمة فقط، مما يضع كثير من علامات الاستفهام حول هذه الدول من موقفها العلنى الرافض للإرهاب وموقفها الخفى الداعم له بكل قوة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا