رئيس اتصالات مصر: جهاز الاتصالات وعدنا بحماية التردد 900 من التداخلات

قال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن توقيع الشركة لرخصة الجيل الرابع للمحمول هى مقدمة، يجب أن تتبعها خطوات أخرى، مشيرا إلى أن الشركة تحدثت مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بأن هناك بعض أمور تحول دون أن تقدم الشركة أفضل خدمة للمستخدمين، موضحا أن الشركة ستستخدم بعض الترددات فى تحسين جودة خدمات الجيل الثالث.
وأوضح فى تصريحات صحفية على هامش معرض جيتكس للتقنية المقام بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، إنه كانت هناك مشكلات بشأن التردد 900 من حدوث تداخلات ووعدنا الجهاز بتنظيفه وحمايته، حيث كان لدينا قلق منه و فى بعض الأحيان أغلقناه وهناك تدابير سيتخذها الجهاز فى هذا الإطار مشدد بالقول إنه لم يقل إن هناك تداخلات مع إسرائيل.
وفى رده على إمكانية حدوث تداخل بين هذا التردد ودول أخرى، أوضح أنه لا يحدث ولكن الجهاز وعد بحمايته، وتابع أن الجهاز والوزير وعد بحل أزمة الترابط مع الشركة المصرية للاتصالات.
وتابع المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، إن الله وفقنا فى الرخصة الرابعة بعد عمل جماعى قامت به الدولة ممثلة فى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وإدارة الشركة.
وأوضح "السادات" وهو نجل الرئيس الراحل أنور السادات فى تصريحات صحفية على هامش معرض جيتكس للتقنية المقام فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، أنه لا يمكننا أن نحصل على رخص الجيل الرابع للمحمول، حيث يتحرك العالم للأمام وهناك جيل خامس للمحمول تركتم طرحه عالميا بعد سنوات.
بينما أكد المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، أن الجهاز وعد بحل الكثير من النقاط العالقة، والتى من بينها حل مشكلة الترابط مع الشركة المصرية للاتصالات وبعض أمور أخرى.
قال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن توقيع الشركة لرخصة الجيل الرابع للمحمول هى مقدمة، يجب أن تتبعها خطوات أخرى مشيرا إلى أن الشركة تحدثت مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بأن هناك بغض أمور تحول دون أن تقدم الشركة أفضل خدمة للمستخدمين موضحا أن الشركة ستستخدم بعض الترددات فى تحسين جودة خدمات الجيل الثالث.
وأوضح فى تصريحات صحفية على هامش معرض جيتكس للتقنية المقام بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، إنه كانت هناك مشكلات بشأن التردد 900 من حدوث تداخلات ووعدنا الجهاز بتنظيفه و حمايته حيث كان لدينا قلق منه و فى بعض الأحيان اغلقناه وهناك تدابير سيتخذها الجهاز فى هذا الإطار مشدد بالقول انه لم يقل أن هناك تداخلات مع إسرائيل.
وفى رده على امكانية حدوث تداخل بين هذا التردد ودول اخرى أوضح انه لا يحدث ولكن الجهاز وعد بحمايته، وتابع أن الجهاز و الوزير وعدا بحل أزمة الترابط مع الشركة المصرية للاتصالات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا