أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. العقوبة تنتظر مورينيو بسبب حكم الكلاسيكو

بات البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، مهددا بالعقوبة من جانب الاتحاد الإنجليزى، بعد طلبه بتغيير حكم "كلاسيكو إنجلترا" أمام ليفربول أنتونى تايلور خوفاً من قراراته التحكيمية فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ8 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
مورينيو يواجه عقوبة الاتحاد الإنجليزى بسبب تصريحاته عن حكم "الكلاسيكو"
وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن مورينيو يواجه عقوبة الإتحاد الإنجليزى بسبب تصريحاته التى من شأنها تخويف المسئولين باعتراضه على "تايلور" والتأثر على قرارت المسئولين وفقاً للقوانين التى تم وضعها فى عام 2009 .
أشارت الصحيفة، إن المدرب البرتغالى يشك فى تقديم أنتونى تايلور حكم اللقاء مباراة جيدة وذلك عقب تعيينه تحت ضغط كبير على الرغم من اعتراض جماهير ليفربول عليه لكونه من أبناء مان يونايتد ولإقامته على بعد أميال من ملعب "الأولد ترافورد" .
واين رونى مهدد بعدم المشاركة أساسياً أمام ليفربول
من جانب آخر، يدرس جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد للإبقاء على واين رونى "الجولدن بوى" على مقاعد البدلاء خلال المواجهة الهامة مساء اليوم، أمام ليفربول ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج .
أوضحت الصحيفة، إن رونى لازم دكة الاحتياطى خلال المواجهات الثلاث الماضية أمام ويواجه قائد مانشستر يونايتد شبح عدم المشاركة أساسياً أمام الريدز فى هذه المباراة بسبب تدنى مستواه الفنى وهو ما عرضه لانتقاد من قبل جمهور منتخب بلاده فى مباراة مالطا الأخيرة.
يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة فى جدول ترتيب البريميرليج فيما يحل ليفربول بالمركز الرابع برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا