ضبط 41 طن سكر ودقيق مدعم و127 قضية متنوعة بالجيزة

وجهت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ضربة قاسمة لمافيا تهريب وتخزين السلع التموينية، وتمكنت من ضبط أطنان من السكر والدقيق المدعم، والمخصصة كحصص تموينية للمواطنين، وتم إلقاء القبض على المهربين.

وشدد اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، على ضرورة تكثيف الحملات على المصانع والمخازن الغير مرخصة، والتي تقوم بتهريب السلع التموينية، وضب القائمين عليها، والمتسببين في إحداث أزمة تتمثل في نقص السكر وارتفاع أسعاره.

وأسفرت الحملات التي شنتها مباحث الجيزة، برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، بالتنسيق مع شرطة التموين برئاسة العميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين، عن ضبط 41 طن و254 كيلو سلع تموينية مهربة في عدة مناطق مختلفة.

وداهمت قوة من مباحث التموين برئاسة الرائد سامح بدوي، مخزن غير مرخص بمنطقة الهرم، عثر بداخله على 35 طن سكر تمويني، وتم ضبط المدير المسؤول ويدعى أحمد.ع.س 31 سنة، وتبين أنه يقوم بتجميعها وبيعها في السوق السوداء بأضعاف سعرها بهدف تحقيق أرباح كبيرة.

كما تمكنت مباحث كرداسة، بإشراف العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، من ضبط "بقال" يدعى سيد.ا.ط 40 سنة، لقيامه بالاستيلاء على حصص السكر التموينية المخصصة للمواطنين وبيعها لحسابه الشخصي، وعثر بحوزته على 3 أطنان و754 كيلو سكر مدعم.

وألقت مباحث الصف، بإشراف العميد ناجي كامل رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، القبض على سائق ويدعى عبد البديع.ع.ا 59 سنة، أثناء قيادته سيارة نقل محملة بـ2 طن و500 كيلو دقيق مدعم بدون تاريخ إنتاج.

كما تمكنت مباحث التموين، من ضبط 127 قضية تموينية متنوعه، وتحررت المحاضر اللازمة، وأحيل المتهمين للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا