مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين احتفالات مولد البدوي بطنطا.. صور

تفقد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية اليوم الخدمات والأقوال الأمنية مكلفة بتأمين احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا وذلك فى إطار الوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة بمناسبة احتفالات مولد العارف بالله السيد البدوى.

وزار مدير الأمن نقاط ومنافذ الفرز بمدينة طنطا" نقطة مرور الملاحة - مزلقان ترعة القاصد نهاية سكة المحلة الكبرى - شارع النادى أمام طنطا إسكان وتقابل مع الضباط والقوات (مباحث –مرافق – مرور) .

كما وجه مدير الأمن باستنفار كافة خطط تأمين المنشأة الشرطية والهامة و تكثيف المرورات والدوريات على محطات ومولدات وأكشاك الكهرباء وأبراج الضغط العالي تنسيقا وقسم شرطة الكهرباء ، محطة السكة الحديد والمحطات الفرعية و التأكد من تواجد عمال الحراسة الخاصة والتحقق من شخصياتهم و استنفار خدمات المرور والأقوال الأمنية وإدارة الحماية المدنية.

وشدد مدير الأمن على مداومة مرور مفتشو المفرقعات على المسجد الأحمدي والمساجد والمناطق المحيطة التي تشهد الاحتفال دقة فحص غرف المحولات وصناديق الكهرباء والتليفونات وأحواض الزهور ، الاستعانة بالأدوات المناسبة عند الفحص بدل واقية وأجهزة كشف وإعاقة " والانتشار الجيد والمكثف لسيارات النجدة و مداومة المرور وملاحظة الحالة بمناطق الاحتفال والمرور على المناطق المتطرفة .

كما نوه مدير الأمن علي قيادات إدارة البحث الجنائي بالضرورة تعيين خدمات سرية رئاسة ضباط مباحث لرصد الحالة العامة وجمع المعلومات بمنطقة الاحتفال خاصة محلات الصاغه التي تقع نطاق شياخة السيد البدوي ورصد الشقق المفروشة والمؤجرة والفنادق ومتابعة الغرباء.

وأشار مدير الأمن فى توجيهاته إلي قسم شرطة المرافق وتنسيقا والوحدة المحلية لمركز ومدينة طنطا بالتأكيد على سرعة إزالة المخلفات بكافة أنواعها بمنطقة الاحتفال والمناطق المجاورة حتى لا تكون مواقع خصبة لإلقاء العبوات المتفجرة على أن تشدد الحراسة على تلك الحواجز لملاحظة الحالة وسرعة التعامل مع الموقف .

كما وجه مدير الأمن الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن والتأكيد على شدة اليقظة وتوخى الحيطة والحذر في التعامل مع المترددين على المنشات الهامة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا