6 عصائر للتخلص من "الكرش"

هناك مجموعة من العصائر الطبيعية التى تساعد الجسم فى حرق الدهون وإنقاص الوزن بطريقة صحية وسليمة، التى تحتوى الفواكة تحتوى على الأحماض الدهنية النافعة للجسم وهى خاصة بحرق دهون البطن التى يعانى كثيرا من السيدات والأشخاص من دهون البطن وأنهم يأملون فى تخسيس الكرش حتى يصبح المظهر جميل.

لذلك قدم الدكتور أحمد صبري استشاري السمنة والتغذية العلاجية العصائر التي تساعدك في التخلص من الكرش.

1عصير المانجو والأفوكادو:_

ربع كوب قطع مانجو + ربع كوب أفوكاد+ نصف كوب عصير مانجو طبيعي ربع كوب زبادي خالي الدسم ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج ملعقة كبيرة سكر 6 مكعبات ثلج تخلط جميع المكونات في خلاط العصير وتقدم مع شرائح المانجو أو الفراولة.

2عصير التوت مع بذور الكتان:_

كوب حليب منزوع الدسم كوب توت مجمد ملعقة كبيرة من بذور الكتان يخلط الحليب مع التوت المجمد في خلاط العصير ويصب في كوب التقديم، ثم تضاف بذور الكتان وتقلب في العصير ويقدم.

3عصير الموز وزبدة الفول السوداني:_

نصف كوب حليب منزوع الدسم نصف كوب زبادي خالي الدسم 2 ملعقة كبيرة زبدة فول سوداني ربع موزة ناضج ملعقة كبيرة عسل 4 مكعبات ثلج تخلط جميع المكونات في خلاط العصير وتصب وتقدم.

4عصير الأناناس:_

كوب حليب خالي الدسم 120 جرام أناناس معلب ملعقة كبيرة بذور كتان 4 مكعبات ثلج يخلط الحليب مع الأناناس والثلج في خلاط العصير. يصب ثم تضاف بذور الكتنان ويقدم.

5عصير التفاح:-

نصف كوب حليب منزوع الدسم 180 جرام زبادي تفاحة متوسطة مقشرة ومقطعة ملعقة كبيرة من الكاجو المفروم قرفة مطحونة زنجبيل مطحون ثلج تخلط جميع المكونات في خلاط العصير ويصب في كأس متسع ويؤكل بالملعقة.

6عصير الخوخ:_

كوب من الحليب منزوع الدسم كوب خوخ مجمد ملعقة كبيرة من بذور الكتان يخلط الخوخ والحليب جيدًا في خلاط العصير ثم يصب وتضاف اليه بذور الكتان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا