ضبط 3 من مروجي المواد المخدرة بينهم سيدة في حملة أمنية بالاسكندرية

تمكنت اجهزة الأمن بالإسكندرية من ضبط 3 من مروجي المواد المخدرة بينهم سيدة خلال حملة امنية مكبرة بعدد من دوائر اقسام المحافظة.

كان ضباط قسم مكافحة المخدرات قد تمكنوا من ضبط المدعو "ال م ز"، 55 عام، عاطل، مقيم دائرة قسم الدخيلة، السابق إتهامه في 5 قضايا (مخدرات)، آخرهم القضية جنايات قسم الدخيلة متلبسًا بحوزته 14 قطعة لمخدر الحشيش، تزن حوالي 25 جرام ومبلغ 205جنيهًا – هاتف محمول – ميزان حساس أثناء تواجده بطريق المحمودية دائرة قسم شرطة كرموز.

وأقر بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلته، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه والميزان الحساس لوزن المخدر، وتحرر المحضر جنايات قسم شرطة كرموز وجاري العرض على النيابة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة كرموز، من ضبط كل من ضبط المدعوة"ع م ع"، 58 عام، ربة منزل، مقيمة دائرة القسم، السابق إتهامها في عدد من القضايا (مخدرات)، آخرهم القضية جنايات القسم، وبحوزتها 130 لفافه لمخدر الهيروين تزن حوالى 80 جرام – بقصد الإتجار، ومبلغ 105 جنيهًا - هاتف محمول، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

وضبط ايضا المدعو"م م ا"، 26 عام، عاطل، مقيم دائرة قسم محرم بك، وبحوزته 16 قطعة لمخدر الحشيش تزن حوالي 125جرام، و20 قرص مخدر (بقصد الإتجار)، ومبلغ 220 جنيهًا، وتحرر المحضر جنايات القسم، وجارى العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا