الزمالك يلجأ لـ4 سيناريوهات "إيجابية" قبل موقعة 23 أكتوبر

"لا صوت يعلو فوق صوت النهائي الأفريقي".. هكذا الحال داخل نادي الزمالك بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بمدينة بريتوريا في المباراة التى جمعت الفريقين في ذهاب دور النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
مجلس الزمالك وجهازه الفني ولاعبوه يبحثون عن السيناريوهات السعيدة لقلعة ميت عقبة رغم الخسارة الثقيلة ومحاولة التعويض في برج العرب بمؤشرات إيجابية وهو ما نرصده في التقرير التالي.
سيناريو 1976
ما حدث للزمالك أمام صن داونز هو نفس ما حدث لمولودية الجزائر فى نسخة 1976 عندما تعرض للخسارة خارج أرضه أمام هافيا كوناكرى الغينى بنفس النتيجة التى هُزم بها الزمالك.
استطاع مولودية الجزائر التعويض على أرضه والفوز فى العودة على الفريق الغينى بثلاثية نظيفة، وتوج بلقب البطولة الأفريقية بالفوز بركلات الترجيح بثلاثية نظيفة.
سيناريو فوز الزمالك ببطولة 96
تعرض الزمالك للخسارة في نيجيريا من شوتنج ستار في نسخة 1996 من دورى الأبطال بنتيجة 2/1 ثم استطاع الزمالك الفوز في القاهرة بنفس النتيجة قبل أن يتوج الفريق الأبيض باللقب عن طريق الفوز بركلات الترجيح 5/4.
الزمالك يتسلح بسيناريو النجم الساحلي
جاء خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية في النسخة قبل الماضية ورغم كونه ودع البطولة إلا أن الزملكاوية يستخدمونه كمؤشر إيجابي حيث تعرض الفريق للهزيمة بخماسية في تونس ثم استطاع رد الاعتبار بالقاهرة بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة بـ10 لاعبين وهو ما يأمل في تحقيقه جمهور الأبيض في موقعة 23 أكتوبر ببرج العرب أمام صن داونز في العودة.
اللاعب رقم "12" يضيف لقوة الزمالك
يأمل الزمالك في حشد كبير لجماهيره في مدرجات استاد برج العرب لتكون بمثابة اللاعب رقم 12 لتحفيز اللاعبين بطاقة إيجابية وتشكيل ضغط على الخصم لتعويض النتيجة الذهاب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا