3 أندية منحت المحترفين "قبلة الحياة".. تريزيجيه يتوهج مع موسكرون البلجيكى.. سام مرسى يخطف الأضواء فى بارنسلى الإنجليزى.. وأحمد حمودى صانع أهداف بدرجة امتياز مع الباطن السعودى

كاد الثلاثى المصرى محمود تريزيجيه، وسام مرسى، وأحمد حمودى أن يواجه موسماً صعباً، للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها الجلوس على مقاعد البدلاء، والاستبعاد من المشاركة فى المباريات، لكن هناك ثلاثة أندية قررت منح الثلاثى المصرى "قبلة الحياة"، بإهدائهم فرصة العودة والمشاركة فى اللقاءات بالتعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
التقرير التالى يستعرض كيف حصل الثلاثى المصرى محمود تريزيجيه، وسام مرسى، وأحمد حمودى "قبلة الحياة" فى ظل حالة التألق التى يمر بها حتى الوقت الحالى.
محمود تريزيجيه
يقدم محمود تريزيجيه أفضل عروضه منذ حضوره الى بلجيكا، وذلك مع فريق موسكرون الذى نجح فى إنقاذ اللاعب من "جحيم الدكة" الذى عانى منه طوال فترة تواجده فى صفوف أندرلخت.
وعلى الرغم من الإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها محمود تريزيجيه، إلا أنه عانى من التجاهل فى الموسم الماضى، ولم يشارك سوى فى دقائق قليلة قبل أن يعلن التمرد، ويقرر الرحيل إلى صفوف موسكرون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
محمود تريزيجيه كان قراره صائباً بالرحيل عن أندرلخت، بعدما شارك فى 6 اهداف لفريق موسكرون فى 6 مباريات.
سام مرسى
سام مرسى الذى عانى من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق ويجان، نجح فى خطف الأضواء بعدما ارتدى قميص بارنسلى الذى ينافس فى دورى الدرجة الاولى الانجليزى "تشامبيونشيب".
جماهير بارنسلى الإنجليزى، منحت سام مرسى، لقب أفضل لاعب فى مباراة الفريق أمام فولهام، التى أقيمت السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
وقدم سام مرسى مباراة رائعة على الرغم من هزيمة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما تمكن من صناعة هدفي بارنسلى أمام فولهام.
أحمد حمودى
تعثر انتقاله لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل البيع النهائى، بسبب مغالاة بازل السويسرى واللاعب أيضاً فى الطلبات المالية، قبل أن يقرر حمودى فسخ التعاقد مع بطل الدورى السويسرى 7 سنوات متتالية.
أحمد حمودى انتقل لنادى الباطن الصاعد حديثاً للدرجة الممتازة بالدورى السعودى، لمدة موسم واحد خلال الميركاتو الصيفة الاخير، وقدم عروضاً رائعة مع الفريق الذى يتولى تدريبه المصرى عادل عبد الرحمن، نجم النادى الأهلى السابق.
حمودى تصدر قائمة أكثر اللاعبين نجاحاً فى صناعة الأهداف بمباراة واحدة بالدورى السعودى، بعدما تمكن من صناعة "هدفين" فى فوز الباطن على الرائد برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الخامسة، كما وصفت جماهير الباطن صفقة حمودي بأنها "الافضل" هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا