مقتل 7 وإصابة 9 من الحوثيين في مواجهات مع الجيش اليمني

قتل 7 من مليشيات الحوثيين وحليفهم صالح وأصيب 9 آخرون في المواجهات التي جرت بين هذه الميليشيات وبين قوات الجيش اليمني والمقاومة المؤيدة له في جبهات القتال بمدينة تعز جنوب غربي البلاد.
وقال المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز: “إن 3 من أفراد المقاومة أصيبوا في هذه المواجهات ، كما أصيب 7 من المدنيين بسبب القصف العشوائى الذى تقوم به المليشيات على الأحياء السكنية بالمدينة”، وأوضح المركز أن المليشيات قصفت الليلة الماضية منطقة بئر باشا السكنية غربي المدينة، بقذائف الهاوزر، من مواقع تمركزها شمال المدينة وتسببت إحدى القذائف بسقوط جرحى أطفال إصابتة بعضهم خطيرة.
وفي سياق متصل، لقي 5 مدنيين يمنيين وأصيب 10 آخرون إثر انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثيين وصالح باتوبيس كان يسير في طريق يصل بين محافظة مأرب ومحافظة البيضاء المجاورة لها.
ونقل موقع “المصدر اولاين” الاخبارى عن مصادر محلية أن الاتوبيس انفجر مساء أمس في مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب وهو في طريق إلى محافظة البيضاء التي تقع جنوبي مأرب.

وأضافت أن عددا من المصابين اصابتهم حرجة وتم نقلهم للمستشفى للعلاج .
ويذكر أن القوات الموالية للشرعية والمقاومة حررت كل محافظة مأرب من المليشيات ماعدا أجزاء في مديرية صرواح غربي مأرب وقد قامت المليشيات بزرع الآلاف من الألغام من المناطق التي طردت منها ولا تزال الألغام تحصد الضحايا من المواطنين .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا