بالفيديو.. إنتاج فيلم جديد عن أردوغان وزوجته أمينة

بدأت دعاية الفيلم التركي حول الرئيس رجب طيب أردوغان “Reis” (الحاكم) تبث في تركيا.
ذكرت وسائل إعلام تركية أن الفيلم من إخراج هودافيردي يافوز، وتشمل أحداثه الفترة من 1933 حتى انتخاب أردوغان لمنصب عمدة اسطنبول (1994)، ويسرد الفيلم سنوات الطفولة والشباب للرئيس.
ولعب دور الرئيس الممثل التركي الشهير ريها بيوغلو (Reha Beyoğlu)، ودور زوجته أمينة أردوغان لعبته الممثلة أوزليم بالجي (Özlem Balcı) وسيبدأ عرض الفيلم في السينما في تركيا في 14 أكتوبر عام 2016.
يأتى هذا الإعلان بعد أن تم بالأمس فى الولايات المتحدة عرض فيلم «ساوث سايد ويز يو» الذى تدور أحداثه حول الموعد الأول بين باراك وميشيل أوباما، ويرصد الفيلم تصرفات الرجل الذى أصبح فيما بعد رئيسًا للولايات المتحدة وهو يغازل زوجته المستقبلية طوال يوم كامل.
وخاصة تفاصيل أول مواعدة بينهما فى صيف 1989، وفيه تظهر ميشيل روبنسون ــ 25 عامًا ــ المحامية القادمة من شيكاجو وهى تخرج مع أوباما طالب القانون الذى جاء للتدريب فى الشركة التى تعمل بها، وطوال الساعات التى أمضياها معا، يحضر الاثنان معرضًا فنيًا ومناسبة عامة، ويشاهدان فيلم «افعل ما تراه صحيحا» للمخرج سبايك لي.
وترى الممثلة تيكا سمتر التى تلعب دور ميشيل فى الفيلم إنهما تحديا بعضهما البعض وتحدثا عن أسرتيهما واعتقد أن كل هذه الأمور واقعية جدا وفى متناول الناس، فى حين قال باركر سورز، وهو الممثل الذى جسد شخصية باراك أوباما فى الفيلم، إنه بدأ «بتقليد قوي» للرئيس، لكنه بعد ذلك ترك التمثيل وأدى الدور بتلقائية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا