تألق حسام غالى وحراسة المرمى على رأس أزمات المنتخب قبل معسكر غانا.. مطالب بعودة الكابيتانو.. وإصابة الشناوى تؤرق الجهاز.. وكوبر يفضل عدم ضم حسام باولو هداف الدورى

أزمات تنتظر جهاز منتخب مصر قبل 27 يوم من مواجهة غانا يوم 13 نوفمبر باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ومنها :
1-تألق حسام غالى مع الأهلى
جاء تألق غالى قائد الأهلى فى مباريات فريقه الأخيرة بالدورى ليبدأ الضغط بعودة الكابيتانو لقيادة الفراعنة أمام غانا فى المباراة الهامة والتى تحتاج لتواجد لاعب بخبرة غالى فى ظل الأزمة الأخيرة التى نشبت بين اللاعب وأسامه نبيه مدرب المنتخب، إلى جانب تراجع أداء لاعبى وسط الفراعنة أمام الكونغو وعدم حصول طارق حامد أو إبراهيم صلاح على ثقة الجهاز الفنى للمنتخب وهو ما يرجح كفة غالى للعودة.
2-المنتخب يرحب بعودة الكابيتانو
أكد محمود فايز مدرب منتخب مصر ، أنه لا توجد أى أزمات بين الجهاز وأى لاعب آخر ونبحث دائماً عن مصلحة المنتخب وتألق أى لاعب يجبرنا على ضمه فنحن نبحث عن الأفضل أيضاً للنجاح .
تابع مدرب المنتخب ، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر والجهاز الفنى لا يحملون ضغينة ضد أى لاعب ومن يفيد الفريق سيتم ضمه ولا نتأثر بالهجوم أو الانتقاد فى اختياراتنا.
3-ضم هداف الدورى
من الأزمات التى تواجه المنتخب هو الضغط الواقع عليهم وتحديداَ من الإعلام بضم حسام باولو مهاجم سموحة وهداف بطولة الدورى الممتاز حتى الآن برصيد 5 أهداف ، ويفضل الجهاز عدم الاستعانة باللاعب أمام غانا بسبب قلة خبرته الدولية وصعوبة الدفع به فى مباراة بحجم غانا.
4-إصابة الشناوى
من الازمات التى تؤرق جهاز المنتخب هى الإصابة التى تعرض لها أحمد الشناوى حارس الزمالك فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى فى إياب المباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقي ، وينتظر الجهاز الفترة التى سيغيب عنها الشناوى عن الملاعب خاصة أنه الأحد الاعمدة الاساسية فى مركز حراسة المرمى وتخوف الجهاز من تعرض أي من الثنائى الآخر سواء عصام الحضرى حارس دجلة أو شريف إكرامى للإصابة أو تراجع فى المستوى مما يؤثر على قوة الفراعنة أمام غانا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا