زينة الداودية تنافس على لقب "Best Female Artist in Northern Africa"

تنافس المطربة المغربية زينة الداودية على لقب " best female artist in northern Africa " فى المسابقة السنوية الشهيرة "all africa music awards" والتى يشارك فيها عدد من المطربات المشهورات بدول الشمال الأفريقى.

المتنافسات فى المسابقة من مطربات الشمال الأفريقى
وعبرت المطربة المغربية عن سعادتها بالمشاركة، وتتمنى أن يصوت لها جمهورها ومحبوها عبر موقع المسابقة الذى سيعلن جوائزها النهائية فى حفل ضخم بمدينة أبوجا بدولة نيجيريا يوم 6 نوفمبر 2016 .

الحفل الختامى وإعلان النتائج سيكون بمدينة أبوجا بنيجيريا
مسابقة "all africa music awards" المعروفة اختصارا باسم " afrima " تضم أقساما مختلفة ما بين أفضل صوت نسائى ويشارك فيها شيرين عبد الوهاب ولطيفة وأنغام وأفضل صوت رجالى، التى يشارك فيها المطرب الكبير عمرو دياب من مصر بجانب آخرين من دول أخرى، وهناك أيضا أفضل فيديو كليب، وأفضل مطربة ومطرب فى وسط أفريقيا، وأفضل ألبوم لعام 2016، وأفضل مطرب صاعد، وأفضل مطرب يغنى "روك"، وغيرها من الأقسام المختلفة، ويتم التصويت فيها عن طريق موقع المسابقة الذى بدأ من شهر مايو ليستمر مدة طويلة.
يذكر أن المطربة زينة الداودية اسمها الحقيقى هند الحنونى، وهى مطربة شعبية مغربية شهيرة تعتبر من أهم المغنيين الشعبيين بالمغرب، كما تلقب أيضا بعدة أسماء فنية منها شابّة زينة، إذ أنها بدأت فى غناء الراى مع بداية دخولها الوسط الغنائى، وقدمت للساحة الغنائية 7 ألبومات منها " الخير فى الله " و" لقيت لبغيت " و" جينى كود " و" كلشى ديال الله ".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا