أحمد أيوب: لاعبو الأهلى كبار ولا يتأثرون بالاستبعاد من المنتخب

أكد أحمد أيوب، مدرب عام الأهلى، أن لاعبو المارد الأحمر "كبار" ويجيدون تقييم الأمور بجدارة، وأن مستواهم لا يتأثر بالسلب حال استبعاد أحدهما من الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى.
واستدل مدرب الأهلى، بالثلاثى حسام غالى ومؤمن زكريا ووليد سليمان، مؤكداً أن مستواهم يرتفع بشكل ملحوظ خلال مشاركتهم فى مباريات الأهلى الأخيرة، لافتاً إلى أن الجهاز الفنى يقوم بدوره على أكمل وجه تجاه اللاعبين سواء المنضمين أو المستبعدين من المنتخب، قائلاً: "الجهاز الفنى بيقوم بدوره وبيتحدث مع جميع اللاعبين، لكن مش هتكلم مع لاعب علشان أخد بخاطره لانه مرحش المنتخب.. ولاعبى الأهلى كبار ومحترفين ويستطيعون تقييم الأمور جيداً".
كما أشاد أحمد أيوب بشريف إكرامى حارس مرمى الفريق، مؤكداً أن الحارس ظهر بمستوى جيد منذ بداية الدورى العام، وتألق بشكل ملحوظ فى لقاء الداخلية، مؤكداً أن اللاعب تعرض لضغط كبير خلال الفترة الماضية، ويسعى لاستعادة مستواه المعهود.
وأكد مدرب المارد الأحمر، أن صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، ملتزماً ويؤدى واجباته داخل الملعب على أكمل وجه، وبدأ حسام البدرى يمنحه فرصة العودة للمشاركة بشكل تدريجى، لافتاً إلى أن الأهلى يضم 30 لاعب بالقائمة بخلاف اللاعبين تحت السن، والمدير الفنى يختار من بينهما الأفضل والأجهز للمشاركة، مؤكداً أن الجميع سيحصل على فرصته فى الوقت المناسب من وجهة نظر الجهاز الفنى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا