الأحرار يحذر من الوقوع في فخ المؤامرة لإسقاط مصر

حذر الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، من الوقوع في فخ المؤامرة التي يقودها أعداء الأمة العربية للوقيعة بين الشعوب والحكومات العربية، وذلك على خلفية التراشقات الإعلامية التي وقعت بين إعلاميين مصريين وسعوديين خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد نجيب ، أن مصر والمملكة العربية السعودية هما جناح الأمة العربية ولا يمكن ان يكون بينهما أي خلاف، وقال، إن الاختلاف في وجهات النظر بين الدولتين في بعض القضايا، ليس كما يظنه البعض بأن هناك حالة من العداوة والبغضاء بينهما.

وقال رئيس الحزب، في بيان له ، إن "القاهرة والرياض" بذلتا جهود غير عادية خلال الفترة الماضية من أجل خلق حالة من الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والقضاء على الجماعات الإرهابية والمتطرفة.

وأشاد رئيس الحزب، بالضربات الأمنية لرجال القوات المسلحة في سيناء ضد أوكار الإرهاب، للثأر لشهداء الوطن التي إغتالتهم يد الإرهاب الغاشم، مشيرا، الي ان مصر لن تتراجع أو تتهاون في مشوارها وعهدها الذي قطعته علي نفسها بالقضاء على الجماعات المتطرفة.

وطالب رئيس الحزب الشعب المصري بالالتفاف خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك خلف رجال الجيش والشرطة في مواجهة أعداء الوطن والحفاظ على الدولة المصرية قوية متماسكة بكل مؤسساتها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا