السفارة الأمريكية تعزز ريادة الأعمال في محافظات الدلتا

قالت مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية شيري كارلين الأمس الأحد خلال افتتاح منتدى حول كيفية زيادة ريادة الأعمال في منطقة الدلتا "الشعب الأمريكي يؤمن بأهمية ريادة الأعمال والابتكار لدفع الاقتصاد المصري إلى الأمام".

وأضافت كارلين "أن السفارة الامريكية ملتزمة بدعم تحقيق السلام والرخاء لجميع المصريين". أن "الشركات الصغيرة هي جزء حيوي من الاقتصاد المصري، وخلال هذا المنتدى، تقوم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالمساعدة في توفير الأدوات اللازمة لتنمية وازدهار الشركات".

وطبقا لبيان السفارة الأمريكية اليوم, يهدف البرنامج لربط أصحاب الأعمال الطموحين بخبراء الخدمات المالية، والموزعين والمنتجين، وغيرهم لاستكشاف الفرص والتحديات الفريدة التي تواجههم في منطقة الدلتا,حيث تركزت المناقشات حول تعزيز الدعم للشركات المبتدئة، وتحقيق التواصل بين المشترين والموردين في منطقة الدلتا وتبسيط إجراءات تنمية ريادة الأعمال.

وهذا البرنامج جزء من حزمة متكاملة من المساعدات التقنية المقدمة من الشعب الأمريكي لتعزيز فرص العمل والتنمية الاقتصادية ونمو أعمال القطاع الخاص وخلق بيئة أقوى للتجارة والاستثمار, وهذه المشاريع هي جزء مما يقرب من 30 مليا­ر دولار استثمرها الشعب الأمريكي ­من­ ­خلال الوكالة الأمريكية­ ­للتنمية­ ­ في مصر منذ عام 1978.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا