حصاد الأسبوع الرابع من الدوري: خطأ تحكيمي فادح و15 هدفا ولقاء مؤجل .. فيديو

اختتمت مساء السبت منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراة الأهلي والداخلية، مع تأجيل مباراة الزمالك والشرقية من هذا الأسبوع من أجل مشاركته بنهائي بطولة أفريقيا.

ويتقاسم بعد أول 4 جولات سموحة والأهلي صدارة الدوري الممتاز بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات برصيد 12 نقطة لكل منهما، "مع العلم بأن نادي الزمالك لم يلعب سوى مباراة فقط".

وشهد هذا الأسبوع مواجهات، طنطا وبتروجيت والتي انتهت بالتعادل السلبي، فوز الاتحاد السكندري علي أسوان بهدف قاتل في الدقيقة 89 أحرزه عاشور الأدهم من "قذيفة مدوية"، وحقق مصر المقاصة فوزًا مهمًا أمام فوز المصري البورسعيدي بهدف نظيف.

وفاز طلائع الجيش على المقاولون العرب في عقر داره على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بهدف نظيف، وتعادل وادي دجلة مع نظيره الإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما.

بينما وقع الإسماعيلي في فخ التعادل، أمام مصر للتعدين بهدف لكل منهما، وتعتبر هذه النتيجة مخيبة للآمال وغير مرضية لجماهير الدراويش، أدت إلى استقالة المدير الفني للفريق البرتقالي.

واختتم الأسبوع بفوز النادي الأهلي «حامل اللقب» على نظيرة الداخلية بهدفين مقابل لا شيء أحرزهم الغاني جون أنطوي ومؤمن زكريا.

وتم تأجيل مباراة الزمالك والشرقية في الدوري، بسبب انشغال الزمالك بمباراتي صن دوانز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد الأسبوع 15 هدفا، وفي لقاء الإسماعيلي والتعدين خطأ تحكيمي فادح، حيث تصدى عواد حارس الدراويش لكرة بيده من خارج منطقة الجزاء ولم تحتسب مخالفة ولم يعترض عليها لاعبو وجهاز فريق التعدين في مشهد غريب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا