أزمة الملعب عرض مستمر فى الأهلي.. مجلس طاهر يضغط على الجبلاية لنقل مباريات الفريق لاستاد القاهرة.. البدري يتحفظ على بتروسبورت والسلام ويطلب الحل الفورى بعد واقعة دجلة

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، الزمن لإنهاء أزمة ملعب الفريق الكروي الأول فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك من خلال التواصل باستمرار مع الجهات الأمنية لإقناعها بنقل لقاءات الفريق من ملعب بتروسبورت والسلام إلى استاد القاهرة، إلا أن الأمن ما زال يتحفظ على هذا المطلب بحجة أن خوض الأهلي لمبارياته فى هذه المنطقة الحيوية سيتسبب فى قلق شديد.
الأهلي يسأل: لماذا المنع والسماح لدجلة باللعب على استاد القاهرة
اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي جدد تأكيده أن ناديه يسعى بقوة للعودة للعب من جديد على استاد القاهرة، باعتباره الملعب الرسمى للفريق والذى سبق وحدده النادى كرغبة أولى لاستضافة مبارياته فى الدورى هذا الموسم، وأرسل خطابا لاتحاد الكرة يحمل هذا المعنى قبل انطلاق المسابقة بحوالى 3 أسابيع.
وقال شمس: "الأهلي من حقه أن يعود للعب فى استاد القاهرة خاصة بعدما وافق اتحاد الكرة وأيضا الجهات الأمنية علي إقامة مباراة وداى دجلة والاتحاد السكندرى فى الأسبوع الثانى للدورى على استاد القاهرة"، مضيفا: "طالما تم فتح أبواب ملعب العاصمة من جديد لاستضافة مباريات الدورى فمن الأجدر أن يعود الأهلي للعب عليه، خاصة أن المسابقة تقام بدون جمهور وهو ما يعطي طمأنينة أكثر للجميع".
البدري يطلب حلا فوريا
أزمة الملعب هى الوحيدة التى تواجه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري فى الوقت الحالى، فنتائج الفريق ممتازة حتى الآن بعد الفوز فى 4 مباريات متتالية أمام الإسماعيلي والمقاولون ودجلة والداخلية، كما أن هناك حالة من الانسجام والتفاهم بدات واضحة ما بين العناصر القديمة والصفقات الجديدة، لكن أزمة الملعب هى التى لا تزال قائمة دون حل جذرى، ولذلك طلب البدرى من مجلس الأهلي بحل فورى لها من أجل منح الفريق ككل التركيز اللازم.
اتحاد الكرة يتنصل من الأزمة
مجلس إدارة اتحاد الكرة غير جاد حتى الآن فى الضغط على الجهات الأمنية لتنفيذ طلب النادي الأهلي، واللعب على استاد القاهرة، ويطلق بين الحين والآخر حجج يراها المجلس الأحمر غير مقنعة، فيما يرفض محمود طاهر فكرة الاستسلام للأمر ويكثف حاليا من جهوده لإقناع الداخلية بتلبية المطلب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا