بالفيديو.. أهلى دبى يتوج بلقب السوبر الإماراتى المغربى على حساب الفتح

أحرز أهلي دبى لقب النسخة الثانية من بطولة الكأس السوبر الإماراتي-المغربي لكرة القدم بعد فوزه على الفتح الرباطى 1-صفر الأحد فى دبى. وتجمع الكأس السوبر سنوياً بين بطلى الدورى فى الإمارات والمغرب .
وأبقى الأهلي الذى نال 700 ألف دولار مقابل 300 ألف دولار للفتح على الكأس السوبر فى الإمارات بعدما كان العين نال نسختها الأولى التى أقيمت العام الماضى فى الدار البيضاء بفوزه على الوداد البيضاوى بركلات الترجيح 5-4 (الوقت الأصلى 3-3 ) .
وسجل الغانى أسامواه جيان هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الثانية بعد تلقيه كرة رأسية متقنة من وليد حسين، ليقود الأهلي إلى لقبه الثانى هذا الموسم بعد فوزه أيضاً بالكأس السوبر الإماراتية على حساب الجزيرة 2-1 فى سبتمبر الماضى .
وكان الفتح الذى كان يطمح إلى تتويج معنوى بعد خروجه مؤخراً من نصف نهائى كأس الاتحاد الأفريقى وربع نهائى كأس العرش الطرف الأفضل فى الشوط الثانى، وكان قريبا من إدراك التعادل فى أكثر من فرصة خطرة لولا براعة حارس مرمى الأهلي ماجد ناصر .
وسدد الجامبى يوسوفا نجى كرة قوية أبعدها ناصر (62)، ثم عاد الدولى الإماراتى ليتألق فى صد صاروخية محمد الناهيرى (85) وتسديدة المهدى البطاش (90+4 (

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا