أخبار نيمار اليوم.. فورلان يدافع عن طريقة لعب البرازيلى المستفزة

دافع المهاجم الأوروجويانى السابق دييجو فورلان عن البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، ضد الانتقادات التى يتعرض لها اللاعب بسبب طريقة لعبه التى تستفز المنافسين، سواء خلال مشاركاته مع برشلونة أو منتخب البرازيل.
نيمار واحد من أفضل اللاعبين فى العالم
وقال فورلان، لاعب أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان الإيطالى السابق، فى مقاله بصحيفة "ذا ناشيونال"، إن نيمار يتعرض لانتقادات قاسية بسبب طريقة لعبه، مؤكدًا أن هذه هى طريقته فى لعب كرة القدم سواء كان فريقه فائزا أو خاسرا وهذا ما جعل منه واحدًا من أفضل اللاعبين فى العالم حاليًا.
نيمار مثال يحتذى به للأطفال
وأشاد فورلان بمهارات نيمار التى تعتبر مثالًا يحتذى به الأطفال، مضيفًا: "مهارات نيمار تذهب لما هو أبعد من الحيل التى يقوم بها بالكرة، إنه جيد بما فيه الكفاية وبالقدر الذى يجعله يتألق ويظهر تأثيره فى المباريات المهمة".
وتابع مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق: "نيمار يتكيف بسرعة مع فريقه وهو ما حدث عند انتقاله إلى برشلونة، كما أنه يساهم فى تحسين مستوى الفريق، وهو ما جعل منه واحدًا من أفضل اللاعبين فى العالم فهو يعلم جيدًا أن الفريق أهم من الفرد، فهو بالنسبة لى ليس لاعبا مشاكسا، وإنما يتطور أداؤه فى الملعب يومًا بعد يوم".
نيمار يتألق أمام ديبورتيفو دون هز الشباك
فى ذات السياق، تألق نيمار خلال مباراة فريقه برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا، أمس السبت، والتى انتهت بفوز البارسا، برباعية نظيفة، فى الجولة الثامنة بالليجا، بالرغم أنه لم يسجل أهدافًا إلا أنه كان حاسمًا بعدما صنع هدفين سجل الأول رافينيا والثانى ميسي، كما تسبب بطرد مدافع الديبور "لاورا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا