فى 16 صورة .. هكذا تغير شكل "هيلارى كلينتون" خلال 50 سنة

كلما سطع نجمها زادت بريقاً ولمعاناً، منذ أن كانت هيلارى كلينتون طالبة بالجامعة وحتى الآن وهى تستعد لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية خلال الشهر المقبل، وهى جاذبة لعدسات الكاميرات ليس على مستوى السياسة التى أتقنت لعبتها بل حتى كذلك لأنها كانت ومازالت امرأة تعرف جيداً كيف تكون جميلة، لا يفوتها عروض الأزياء ومجلات الموضة العالمية كما تهتم بالمناورات السياسية والأحداث العالمية، جولة فى ألبوم صور الرئيسة المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية، لتعرف أننا أمام امرأة جميلة قوية، تغير شكل شعرها وفق الموضة ولا تغيير هدفها من أجل أن تبقى امرأة ناجحة يذكرها التاريخ بأنها أول سيدة وصلت إلى منصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية فى التاريخ.
مايو 1965
هذه الصورة التى التقطت لها فى مايو 1965 وقت أن كانت مازالت طالبة فى المدرسة الثانوية، وتظهر فيها بشعر مصفف بالطريقة التقليدية، وحواجبها دون أى تدخل، حيث تعكس الصورة براءتها.
هيلارى كلينتون عام 1967
هذا هو تاريخ هذه الصورة التى تظهر فيها هيلارى كلينتون بشعر مموج طويل، أثناء وجودها بكليتها، وهنا تغير شكل هيلارى تماماً مع الشعر الطويل الذى أظهرها كما لما نعتاد عليها من قبل.
31 مايو 1969
بالبالطو الأسود، لقطة هامة فى حياة هيلارى كلينتون، حيث تظهر هنا بشعر مرفوع بطريقة عملية فى حفل تخرجها، حيث يعكس هذا جانب من شخصية هيلارى الجادة.
يناير 1990
التسعينيات بداية تغير كبيرة فى شكل هيلارى كلينتون، حيث اختارت "الكاريه" إطلالة لها فى هذا الوقت، حيث التقطت هذه الصورة أثناء مؤتمر لها فى لبنان.
1992
هيلارى كلينتون إلى جوار زوجها بيل كلينتون، بشعر طويل مموج وأحمر شفاه من اللون الأحمر الصارخ، وهو يعكس أن هذه الفترة كانت تشعر هيلارى بثقة كبيرة فى جمالها.
هيلارى كلينتون عام 1992
بعد أن اختارت من قبل هيلارى الشعر القصير، عادت من جديد للشعر المموج الطويل، هذه الصورة من ألبوم صورها وقت أن كانت سيدة أولى للولايات المتحدة الأمريكية عام 1992
فبراير 1992
الشعر القصير دائماً ما كان يغازل السيدة الأولى، ربما تصفيف شعرها بهذه الطريقة، كان الأقرب إلى قلبها على مدار سنوات طويلة، وهو ما ستكتشفه إذا بحثت قليلاً فى ألبوم صورها.
إبريل 1992
بفستان من اللون الزهرى وسكارف مبهج، تصافح هيلارى كلينتون رجل مجهول بالشارع، وقيل وقت التقاط الصورة أنها كانت بهذه الطريقة تقدم الدعم لزوجها رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وتظهر كذلك بشعر مفرود.
5 ديسمبر 1992
صورة التقطت لها فى المنزل وقت أن كانت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، تظهر بشعر قصير مع حاجبان من اللون البنى الثقيل، هذه الإطلالة التى اعتمدتها لسنوات طويلة.
يناير 1993
هيلاري مع ابنتها تشيلسى كلينتون، مع أحمر الشفاة الذى كان يميز هذه الفترة من حياة هيلارى وشعر طويل بعض الشئ عما سبق.
23 أكتوبر 1995
تغيير فى شكل تصفيف شعر هيلارى كلينتون، حيث تظهر بشكل مختلف تماماً عن صورها المتداولة، فعلى الرغم من أنها هنا اختارت الشعر القصير إلا أن الإطلالة كانت أكثر اختلافاً عن المعتاد.
يناير 1996
الشعر الأصفر مع رتوش من اللون البنى، إطلالة هيلارى كلينتون فى عام 1996، حيث تبدو رائعة مع أحمر الشفاة الصارخ.
يناير 2005
منذ هذا التاريخ وحتى وقتنا هذا، حدثت تغيرات كثيرة فى إطلالة هيلارى كلينتون، حيث فى 2005 كان "الجرسون" هى قصة الشعر المفضلة لديها، مع لون الشعر الداكن قليلاً عما كان من قبل.
هيلارى كلينتون عام 2007
فى 2007 حدثت الكثير من التغيرات على مستوى إطلالة هيلارى كلينتون، حيث كانت على وشك الاستعداد لخوض المعركة الانتخابية للمرة الأولى فى 2008، حيث تظهر بالصورة بشعر "جرسون" وكذلك بحاجبان رفيعان عكس ما كانت فى الماضى.
ديسمبر 2008
في شيكاغو، هذه الصورة التى تعكس تحول فى أناقة هيلارى كلينتون، وأصبح تصفيف شعرها يُضفى عليها صفة الجدية، على الرغم من أنها لم تتخلى عن اللون أحمر الشفايف المصاحب لها منذ الستينيات وحتى الآن.
هيلارى كلينتون عام 2016
صورة أخيرة التقطت لها فى الاستعدادات الأخيرة السابقة لخوضها الانتخابات فى نوفمبر المقبل، ولم يتغير كثيراً شكل الشعر، على الرغم من ظهور القليل من الشعر الأبيض على الجانبين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا