غدا..مؤتمر تحضيري للدورة الثامنة من معرض السيراميك والأدوات الصحية ICS

تعقد مجموعة كلايميكس كرييشن – الشركة المنظمة لمعرض ICS – غدا الاجتماع التحضيري والمؤتمر الصحفي لإطلاق للدورة الثامنة لمعرض قمة صناعة السيراميك والأدوات الصحية ICS تحت شعار “الاتجاه الصحيح” ويشارك فيه أكثر من 150 عارض من رواد صناعة السيراميك والأدوات الصحية في مصر وإفريقيا ومختلف دول العالم والمقرر إقامته خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر 2016.
يشارك في المؤتمر غدا 17 أكتوبر 2016 السفير استاكيو نيسنج ايسونو سفير غينيا الاستوائية في القاهرة، المهندس مدحت عسكر رئيس المجلس التصديري للبناء والتشييد، المهندس حسام السلاب نائب رئيس مجلس إدارة شركة السلاب، المهندس أحمد حافظ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديال ستاندرد والمهندس أحمد هاشم رئيس مجلس إدارة مجموعة كلايميكس كرييشن.
ويعد هذا المعرض فرصة مميزة لكافة مصنعي السيراميك والأدوات الصحية من داخل مصر وخارجها، حيث يلقي الضوء على أهمية دور قطاع تصنيع السيراميك والأدوات الصحية وتأثيره كأحد أهم القطاعات الجاذبة للاستثمارات الأجنبية والمحلية وتوفير فرص عمل مختلفة للشباب المصري. ويهدف معرض ICS بشكل رئيسي في هذه الدورة إلى زيادة الفرص التصديرية في القطاع وفتح أسواق جديدة لصناعة السيراميك والأدوات الصحية المصرية في الأسواق الدولية وخاصة الأسواق الأفريقية.
وجدير بالذكر أن معرض ICS قد شهد نجاح متزايد وملحوظ بنسب كبيرة على مدار دوراته السبع السابقة، حيث حقق حضور أكثر من 100 ألف مشارك من عارضين ومستثمرين وممثلين حكوميين بالإضافة إلى زوار من فئة المستهلكين في دورته الماضية من داخل مصر ومن دول عربية وأفريقية وأوروبية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا