رئيس جامعة المنيا يجتمع بأساتذة الفنون.. ويؤكد: ندعم الكلية للحصول على الاعتماد.. صور

عقد الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، اجتماعًا مع إدارة كلية الفنون الجميلة، بحضور الدكتور سامي أبوطالب، عميد الكلية ووكلائها ورؤساء الأقسام، والدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، والدكتورة صفية سلام، مدير وحدة المشروعات بالجامعة، والدكتور أحمد عبدالعزيز، مدير مركز التخطيط الإستيراتيجي بالجامعة، والدكتور طارق مدير وحدة الجودة بالكلية.

أثني الدكتور أبو المجد، خلال الاجتماع، بالدور الذي تقوم به الكلية من تنظيم معارض ودورها البارز علي المستوي العالمي والمحلي، وما تمتلكه من خبرات ومهارات تستطيع من خلالها أن تتقدم وتحصل علي الاعتماد.

وسأل الدكتور أبو المجد، رؤساء الأقسام عن مدي استعداد كل قسم للتقدم للاعتماد، وأفاد الجميع بأنهم علي استعداد للتحدي والتقدم للحصول علي الاعتماد الأكاديمي لتوافر روح التحدي التي تسود الكلية الآن بين جميع أفراد أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وأكد الدكتور جمال ابو المجد، توفير الدعم الفني والمادي لكلية الفنون الجميلة في سبيل التقدم للاعتماد لقرب المدة المتبقية علي التقدم، والتي لا تزيد على شهرين.

وتابع الدكتور أحمد شوقي زهران، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، أن الدعم الفني يتمثل بقيام الكلية التي اعتمدت ومرت بالتجرية بتقديم ما لديها من خبرات ومستندات إلي الكلية التي تستعد للتقدم للاعتماد للاستفادة من خبراتهم في مجال الاعتماد، فضلًا عن قيام مركز ضمان الجودة، بالتنسيق بين الكليات المتقدمة والمعتمدة، وتشكيل لجان دعم فني وزيارة محاكاة لكل كلية تستعد للتقدم للاعتماد .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا