الإصابة تُبعد تميم المهيزع عن الغرافة ثلاثة أشهر

يفتقد فريق الكرة بنادي الغرافة للاعب تميم المهيزع في الفترة القادمة ولمدة ثلاثة أشهر ، بعدما أجرى اللاعب عملية جراحية في الركبة بمدينة برشلونة الإسبانية تكللت بالنجاح .

ويعد تميم المهيزع من الركائز الأساسية لفريق الغرافة ، وكان قد شارك في مباراتي الأسبوعين الأول والثاني أمام الأهلي ولخويا قبل أن يغيب عن اللقاء الأخير لفريقه أمام معيذر في الأسبوع الثالث الذي فاز فيه معيذر بهدفين مقابل هدف .

وفي الوقت نفسه ، بدأ بلال محمد كابتن الفريق في التدريبات الفردية عبارة عن الجري الخفيف ، بعدما تغيب عن فريقه في الفترة السابقة لإجراءه عملية جراحية لتنظيف الركبة . وكان بلال محمد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي بالجولة الأولى من دوري نجوم قطر ، وتغيب عن مباراتي فريقه أمام لخويا في الأسبوع الثاني ثم أمام معيذر ، ويحتاج اللاعب للوقت حتى يستعيد عافيته وينضم للتدريبات الجماعية مع الفريق ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات .

ويبدأ الغرافة في الإعداد للمباراة أمام الشحانية بالأسبوع الرابع لدوري نجوم قطر التي ستقام يوم الخميس القادم على استاد حمد الكبير بالعربي في السابعة وأربعون دقيقة مساءً .

ولم يحصل الفريق على راحة سلبية عقب المباراة الأخيرة ، وستتواصل التدريبات حتى مساء الأربعاء والذي سيعلن بعده المدرب القائمة المرشحة للمباراة .

ويأتي الغرافة في المركز العاشر برصيد 3 نقاط من الفوز على معيذر قبل الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام الأهلي ثم لخويا .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا