تسوية خلافات الأوقاف والصحفيين ومنح ملاك الوحدات السكنية بالتجمع فترة سماح

قرر اللواء راتب محمد راتب رئيس هيئة الأوقاف المصرية، سداد القسط الأول للهيئة من ملاك الوحدات السكنية فى مدينة الصحفيين بالتجمع الخامس اعتبارا من أول أكتوبر 2016 مع وجود فترة سماح فى الدفع حتى نهاية ديسمبر 2016 بدون غرامات.
وقرر راتب، فى اجتماع باتحاد ملاك مدينة الصحفين، خصم الغرامات التي دفعها السكان، من قيمة القسط الثانى الذى تم ترحيله على أن يستحق في أكتوبر 2017، بنفس فترة السماح المقررة على القسط الأول.
وحضر الاجتماع - ممثلا عن هيئة الأوقاف المصرية- اللواء راتب محمد راتب رئيس مجلس إدارة الهيئة، والمهندس سيد محروس وكيل أول الوزارة للإسكان والتشييد بالهيئة، وعدد من المهندسين والشئون القانونية، وممثلا عن السكان اتحاد الشاغلين بكامل هيئته.
وصرح اتحاد الشاغلين، فى بيان رسمى، بأن القيادة الجديدة لهيئة الأوقاف اللواء راتب محمد راتب بالفعل واجهة مشرفة، حيث إنه أبدى مرونة غير مسبوقة للوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف مع وضع جدول زمنى لحل بقية المشاكل المتعلقة بالمدينة خاصة البنية التحتية وباقى المستحقات المالية التى يختلف عليها الطرفان، جدير بالذكر أن هذا الاجتماع جاء بناء على توجيهات من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا