بالفيديو.. أتلتيك بلباو يحقق فوزا مثيرا على ريال سوسيداد

حسم أتلتيك بلباو ديربي إقليم الباسك لصالحه، عقب فوزه المثير 3 / 2 على ضيفه ريال سوسيداد، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التى شهدت أيضا تعادل مالاجا مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله.
وتقدم ديفيد زوروتوزا لمصلحة سوسيداد في الدقيقة 17، قبل أن ينتفض أتلتيك بلباو فى الشوط الثاني، الذى سجل خلاله ثلاثة أهداف حملت توقيع إيكار مونياين وارتيز ادوريز واينياكي ويليامس في الدقائق 51 و60 و72.
< script src="//cdn.playwire.com/bolt/js/zeus/embed.js" data-config="//config.playwire.com/21772/videos/v2/5185315/zeus.json" data-width="100%" data-height="100%" type="text/javascript" charset="utf-8"></script >
وبلغت الإثارة ذروتها بعدما سجل إينيجو مارتينيز الهدف الثاني لسوسيداد فى الدقيقة 83، ليشهد الوقت المتبقى من المباراة محاولات مكثفة من الضيوف لإدراك التعادل ولكنها باءت بالفشل.
وارتفع رصيد بلباو بهذا الفوز إلى 15 نقطة فى المركز الخامس مؤقتا، لحين انتهاء باقى مباريات المرحلة، محققا انتصاره الخامس خلال مبارياته الست الأخيرة، فيما توقف رصيد سوسيداد عند عشر نقاط في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا