"بصمات" البدرى تظهر مع الأهلى بعد 4 جولات فى الدورى.. الجرأة الهجومية.. افتتاح مهرجان "الأهداف للجميع".. اللمسة الواحدة.. عودة إكرامى.. والمدير الفنى يقهر الظروف الصعبة فى رحلة الـ12 نقطة

نجح حسام البدرى المدير الفنى للأهلي في وضع "بصمته" على أداء الفريق خلال المباريات التى خاضها هذا الموسم، وظهر واضحاً أن مستوى المارد الأحمر في تقدم من مباراة لأخرى، فقد فاز الفريق على الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة والداخلية بنتيجة (1_صفر) و(2_صفر) و(2_1) و(2_صفر) على التوالى، وجمع 12 نقطة، ليُحقق العلامة الكاملة فى رحلة الحفاظ على درع الدورى.
"بصمات" حسام البدري مع الأهلي ظهرت بشكل واضح، وفيما يلى نلقى الضوء على أبرز بصمات المدرب المُحنك مع الفريق
1_جرأة هجومية
كشفت مباريات الأهلي الأربعة التى خاضها هذا الموسم أن الفريق لديه نزعة وجرأة هجومية ظهرت بوضوح في الأهداف التسعة التى سجلها في المباريات والفرص العديدة المُهدرة من قبل لاعبين بجميع الخطوط تقريباً.
2_مهرجان الأهداف للجميع
في الأهلي لا يُسجل المهاجمون فقط ..بل إن أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بعيداً عن خط الهجوم ، وتنوعّت الأهداف بين التسجيل عن طريق ضربات ثابتة وضربات جزاء وجمل تكتيكية مدروسة، فقد سجل للفريق هذا الموسم كل من عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد ومحمد نجيب وجون أنطوى، وهذا يؤكد أن البدري خلق لدى جميع لاعبي الفريق تقريباً رغبة التسجيل بجانب دورهم الأساسي في الملعب.
3_اللمسة الواحدة
منذ زمن لم يعرف الأهلي "قيمة" اللعب من لمسة واحدة على طريقة "خد وهات" لكنها ظهرت هذا الموسم وتحديداً منذ مباراة المقاولون في الجولة الثانية، ثم تجلّت بوضوح في الجولة الثالثة أمام وادي دجلة الذى قدم فيه المارد الأحمر عرضاً جيداً تفوق خلاله على الفريق الدجلاوي العنيد.
4_إكرامي يتألق من جديد
يُحسب لحسام البدري إنه أعاد شريف إكرامي للحياة الكروية بعد فترة صعبة عانى خلالها الحارس الدولي كثيراً وتحديداً إبان الفترة الأخيرة من لاية الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق، فقد اعتمد البدري على شريف إكرامي بشكل أساسي وأعاد له الثقة ونجح حارس الأهلي في الذود عن مرماه ببراعة وتألق لافت للنظر وهو ما ظهر بوضوح في لقاء الداخلية الأخير.
5_الظروف الصعبة
نجح حسام البدري في قيادة الفريق نحو حصد 12 نقطة من 4 مباريات رغم الظروف الصعبة التى عانى منها هذا الموسم وتمثلت في غياب أكثر من لاعب مهم أمثال ثنائي خط الدفاع الأساسي رامي ربيعة وأحمد حجازي للإصابة، وكذلك مروان محسن مهاجم الفريق للسبب ذاته بجانب غياب حسام عاشور عن لقاء الداخلية للإيقاف ، فقد نجح المدير الفني في تجهيز البديل الكُفء بشكل قاد الأحمر للفوز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا