مصدر مقرب من فضل شاكر: لم يسلم نفسه للجيش اللبنانى

قال مصدر مقرب من الفنان اللبنانى فضل شاكر لـ"اليوم السابع" إنه غير صحيح على الإطلاق ما تناوله البعض عن أن فضل شاكر سلم نفسه قبل يومين إلى الجيش اللبنانى بعد ثبوت براءته من تهمة حمل السلاح وقتل أفراد من الجيش اللبنانى.
وأضاف المصدر أن براءة فضل شاكر ظهرت وتأكدت من قبل بالأدلة وأن التهمة المُتهم بها "مُفبركة"، وأن الحُكم الصادر ضده بسبب الإساءة إلى بشار الأسد وليس قتل أفراد من الجيش.
كان محمد ابن الفنان فضل شاكر قد نشر على تويتر قبل أيام رسما توضيحيا بالدليل للتأكيد على براءة والده من تهمة حمل السلاح وقتل أفراد من الجيش اللبنانى، وهو الرسم الذى استعان به محمد من أحد الداعمين والمصدقين لبراءة الفنان والنجم اللبنانى فضل شاكر، الذى ظهر بعد ذلك فى مقابلة تليفزيونية يؤكد فيها أيضًا بالأدلة براءته مما نسب إليه بالظلم وعودته من العزلة التى كان فيها، وأن التهمة المتهم بها مُفبركة، وأن الحُكم الصادر ضده بسبب الإساءة إلى بشار الأسد وليس قتل أفراد من الجيش، وكتب محمد فضل شاكر على تويتر "إن الحقيقة محسومة فقد يحرفها الحاقد.. ويسخر منها الجاهل لكنها تبقى موجودة..شكرا لمن عمل على التوضيح فى هذه الصورة".
يُذكر أن آخر أعمال فضل شاكر كان دويتو مع الشيخ مشارى العفاسى فى أنشودة "فقدتك"، والتى كتب كلماتها خالد العوض ولحنها ووزعها أحمد الهرمى وهندسة صوت مشارى العفاسى، والأنشودة تم طرحها ضمن ألبوم الشيخ مشارى الذى حمل عنوان "قلبى محمد".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا