سفير القاهرة بفرنسا يفتتح جناح مصر بالمعرض الدولى للأغذية بباريس

افتتح سفير مصر لدى فرنسا إيهاب بدوى، اليوم الأحد، الجناح المصرى بالمعرض الفرنسى الدولى للصناعات الغذائية (سيال)، الذى يقام بأرض المعارض (بارى نور فيلبانت) بالعاصمة باريس ويستمر لمدة خمسة أيام.
وقد حضر الافتتاح محمد محمود سامى رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات الدولية، وجمال الدين فيصل رئيس المكتب التجارى المصرى بباريس.
وتفقد بدوى الجناح المصرى للتعرف على الشركات المصرية العارضة، حيث أكد على الفرصة التى يمثلها معرض (سيال) لوضع استراتيجية تصدير ناجحة، وكذلك على الاهتمام الذى توليه السفارة بباريس لتذليل كل العقبات وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للعمل على نفاذ المنتجات المصرية على نحو أوسع للسوقين الفرنسى والأوروبى بشكل عام.
وأشاد بالمنتجات المصرية عالية الجودة فى مجال الأغذية المختلفة والمشروبات، وبطريقة عرضها الجذابة، وأثنى على الجهد الذى قامت به الهيئة المصرية للمعارض لتعزيز التواجد المصرى فى معرض (سيال) العالمى من خلال المشاركة غير المسبوقة من حيث عدد الشركات، مشيرًا إلى ما يعكسه ذلك من ثقة فى المنتج المصرى.
وتميز الجناح المصرى بتصميمه وديكوراته الشرقية التى لفتت أنظار الزائرين علاوة على ارتداء عدد من الفتيات زيًا فرعونيًا، حيث شهد توافدًا كثيفًا من الجماهير لمشاهدة عرض جمعية الطهاة المصريين وتقديمها أطعمة مبتكرة تتواكب مع الذوق الأوروبى.
كما نسق الجناح المصرى مع إدارة (سيال) لعرض أفلام تسجيلية فى صالون خاص لإبراز تطور المصانع المصرية بقطاع الصناعات الغذائية، وما يتمتع به إنتاجها من جودة عالية.
ومعرض (سيال باريس) هو الأكبر والأهم عالميًا فى المجال الغذائى، ويشارك فيه هذا العام 7 آلاف عارض من 104 دول ، ومن المتوقع حضور أكثر من 160 ألف متخصص إلى جانب الرواد الفرنسيين والدوليين فى مجال صناعة الأغذية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا