مجازاة موجه لغة إنجليزية والتحقيق مع مدرس هدد بالإنتحار بكفر الشيخ

شهدت مدرسة 12 الإبتدائية التابعة لإدارة الحامول التعليمية بمحافظة كفر الشيخ اليوم الأحد، واقعة تهديد محمد طلبة عبداللطيف معلم لغة إنجليزية بإلقاء نفسه من أعلى المدرسة، اعتراضاً على نقله تعسفياً إلى مدرسة أخرى بقرية 45 العرب، التابعة لإدارة الحامول الإبتدائية.
وصعد المعلم إلى سطح المدرسة وهدد بإلقاء نفسه من أعلى المدرسة إذ لم يتم العدول عن قرار نقله ، وطالب بحضور السيد إسماعيل مدير إدارة الحامول.
وأكد زملاءه بالمدرسة أن زميلهم صعد فجأة إلى سطح المدرسة، وصاح بأعلى صوت "مش هتنقل ومش هنفذ القرار لأنه ظالم"، وهدد بإلقاء نفسه من أعلى المدرسة .
وقال السيد إسماعيل مدير إدارة الحامول التعليمية، أنه أُبلغ بالواقعه اثناء زياة له بمدرسة 63 الجدية، لكنه توجه لمدرسة 12 الإبتدائية وفحص شكوى المعلم وتبين أن المعلم محمد طلبه عبداللطيف معلم لغة انجليزية صدر له قرار نقل إلى المدرسة 45 العرب الإبتدائية دون وجه حق.
وأكد أنه خاطب صلاح الدين عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم ، فقرر مجازاة موجه اللغة الإنجليزية المتعسف مع المدرس بخصم يومين من راتبه وتحويله للتحقيق ، كما تم تحويل المدرس للتحقيق نظراً لتصرفه الغير تربوي بتهديده بالإنتحار .
وأضاف مدير الإدارة في تصريح صحفي ، إن المعلم لم يتقدم له بشكوى لتضرره من النقل، مؤكداً أن المدرس باق في مدرسته لأن نقله تعسفياً .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا