أخبار ريال مدريد اليوم.. عودة جيمس.. ورسالة تحذير من دورتموند للملكى

عاد لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز إلى تدريبات ريال مدريد، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة ليجيا وارسو البولندى، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.
جيمس يعود لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة ليجيا وارسو
أنهى ريال مدريد أول مران له استعدادًا لمواجهة ليجيا وارسو والذى شهد عودة جيمس بعدما غاب عن لقاء بيتيس، أمس السبت، الذى انتهى بفوز عريض للفريق الملكى (6-1)، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال فترة الإحماء ما قبل مواجهة إيبار فى الجولة السابعة بالليجا وتم استبعاده وقتها من المشاركة بالرغم أنه كان أساسيًا، بينما واصل المدافع البرتغالى فابيو كوينتراو التدريب منفردًا.
صافرة فرنسية تدير مواجهة ريال مدريد وليجيا وارسو
فى ذات السياق، أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الفرنسى رودى بوكيت لإدارة مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو على ملعب "سانيتاجو برنابيو" بدورى الأبطال.
دورتموند يوجه رسالة تحذير لريال مدريد
على جانب آخر، وجه رئيس نادى بوروسيا دورتموند الألمانى هانز يواكيم فاتسكه رسالة تحذير إلى ريال مدريد وأى فريق آخر يريد التعاقد مع هداف الفريق، الجابونى إيميريك أوباميانج.
أكد فاتسكه أنه لا يريد التفريط فى أوباميانج تحت أى ظرف، مشيرًا إلى أنه إذا تقدم ريال مدريد بعرض لضم المهاجم الجابونى سيدرسه بالطبع ولكن الموافقة على رحيل اللاعب ستكون صعبة جدًا.
كان اسم أوباميانج قد ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما أن اللاعب اعترف بعشقه للنادى الملكى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا