ألتراس إنتر ميلان يعلن الحرب على "إيكاردى".. ويصفه بـ"القذر"

طالبت رابطة ألتراس نادى إنتر ميلان الإيطالى "كورفا نورد"، مسئولى النيراتزورى بسحب شارة القيادة من ماورو إيكاردى مهاجم الفريق، على خلفية التصريحات التى أدلى بها ضد الرابطة داخل سطور كتاب سيرته الذاتية.
ألتراس إنتر ميلان يهاجم إيكاردى ويطالب بسحب الشارة منه
وفقاً لما نقلته شبكة "ميدياست" الإيطالية عن بيان لرابطة ألتراس إنتر ميلان، إن "كورفا نورد" صبت غضبها على قائد إنتر ميلان بعدما أشار فى كتاب سيرته الذاتية للصدام الذى وقع مع الجمهور بعد هزيمة إنتر ميلان من ساسولو بنتيجة 3/1 فى 2015، حينما تحدث الأرجنتينى عن شجاعته فى التصدى لشتائم جماهير ألتراس الإنتر ومقاومة هجومهم ضد لاعبيه، ووصف نفسه بالبطل بعد رمى قميصه لأحد الأطفال الموجودين بالمدرجات بعدما طلبه.
"كورفا نورد" تصف إيكاردى بالمهرج والقذر والواهم والبائس
الأمر الذى أثار غضب رابطة ألتراس إنتر ميلان، والتى وصفته بالمهرج والبائس والقذر والواهم، مؤكدة أن العلاقة مع قائد النيراتزورى قد انتهت بالفعل، وطالبت بسحب الشارة منه على الفور.
أكد بيان "كورفا نورد"، أن أحد الأسباب التى تدفع الرابطة للمطالبة بسحب شارة القيادة من "إيكاردى" هى الجهد الكبير الذى بذله اللاعب للضغط على إدارة إنتر لرفع راتبه مقابل التوقيع على عقد جديد، مستغلا تلقيه بعض العروض أبرزها من يوفنتوس.
كما قالت فى بيانها "هذا الكتاب سخيف ولاعب مثلك لا يستحق ارتداء شارة القيادة، ولا نريد أن نعود لتلك الأيام حينما طالب زملاءك بألا تتعامل بوقاحة مع جمهور إنتر".
وأضافت "أنت لاعب مثير للشفقة لتقول هذا الكلام، لقد انتهيت معنا ونطالب الآن بسحب شارة قيادة الفريق منك أيها المهرج".
وتأتى هذه المطالب رغم البداية الجيدة لإيكاردى مع الإنتر هذا الموسم وتسجيله 6 أهداف وصناعة هدفين فى 9 مباريات حتى الآن.
إيكاردى يعبر عن دهشته وخيبة أمله على إنستجرام من بيان "كورفا نورد"
على جانب آخر، كتب ماورو إيكاردى رداً على بيان رابطة ألتراس إنتر ميلان عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" قائلاً: "عزيزى كورفا نورد.. أنا مندهش وأشعر بخيبة أمل".
كما حملت جماهير إنتر ميلان داخل مدرجات جوزيبى مياتزا التى تستضيف لقاء الفريق اليوم، أمام كاليارى، لافتة مكتوب عليها "أنت لست رجل ولست كابتن.. أنت فقط جبان وقطعة من القذارة"، مما ينذر بحرب مشتعلة بين جماهير إنتر ميلان والأرجنتينى ماورو إيكاردى قائد النيراتزورى تبدأ من لقاء كاليارى بالجولة الثامنة للكالتشيو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا