جماهير الزمالك تحمل «سليمان» الخسارة أمام صن داونز.. فيديو

سادت حالة من الحزن على جماهير القلعة البيضاء بعد خسارة فريق الزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقى بنتيجة 0/3، ما وضع الزمالك فى وضع صعب خلال مباراة العودة، وذلك فى مشواره لحصد بطولة نهائى أفريقيا.

كاميرا "صدى البلد" رصدت آراء المواطنين من مشجعين الكورة عن توقعاتهم لنتيجة مباراة العودة بين ناديى الزمالك وصن داونز والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية فى 24 أكتوبر من الشهر الجارى.

قال محمد على، مشجع، إن أداء نادى الزمالك شهد تدهورا كبيرا فى لقائه بالأمس مع فريق صن داونز لعدة أسبابها، أبرزها سوء خطة مدرب نادى الزمالك كابتن مؤمن سليمان فى توزيع تشكيل اللاعبين فى الملعب.

وأكد عشماوى الموالى، مشجع، أن نادى الزمالك اعتمد فى خطته خلال مبارة أمس على الهجوم، وأهمل خط الوسط والدفاع، ما كبدها خسارة فاضحة أمام نادى صن داونز، متوقعا خسارة متجددة لنادى الزمالك خلال مباراة العودة المقامة فى مصر مع نادى صن داونز.

وقال محمد العقاد، مشجع، إن فريق صن داونز استحق الفوز بجدارة على نادى الزمالك فى مبارة أمس، وذلك نتيجة ارتفاع الروح المعنوية والخطة المحترفة التى أدار بها الفريق المباراة، مشيرًا إلى صعوبة تسجيل رباعية فى مباراة العودة بنهائي أفريقيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا