بالصور.. محافظ الدقهلية يعزى أسرة أحد شهداء "زغدان" ويأمر بإطلاق اسمه على مدرسة

قدم محافظ الدقهلية حسام الدين إمام واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند فؤاد رفعت فؤاد فوده ٢١ سنة ابن قرية ٥٧ أبو ماضى حفير شهاب الدين، بمركز بلقاس، الذى استشهد فى الهجوم الإرهابى بشمال سيناء.
وفور وصول المحافظ إلى القرية توجه إلى سرادق عزاء الشهيد، وتحدث إلى والدته، وشدد على تنفيذ جميع مطالب الأسرة" كل مطالبكم واجب علينا وأقل ما يمكن أن نقدمه لكم".
ولبى المحافظ رغبات والدة الشهيد، وقرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على مدرسة القرية الإبتدائية تخليداً لذكراه، وتعليق بانر يحمل اسمه وصورته اليوم أو غدا بأقصى تقدير، كما كلف وكيل وزارة التضامن بصرف معاش استثنائى لوالدة الشهيد وإعانة شهرية اعتباراً من أول شهر أكتوبر الجارى، وإعانة فورية ٥ آلاف جنيه، مؤكدا أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.
كما تكلف المحافظ، رئيس مركز بلقاس بالتنسيق مع رئيس شركة الدقهلية للسكر لتوفير فرصة عمل لأحد أشقاء الشهيد، وكلف وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرصة عمل لشقيقة الشهيد، وتوفير عدد من فرص العمل لأشقاء الشهيد دعما للأسرة ومراعاة لظروفهم المادية.
وكلف المحافظ رئيس مركز بلقاس بدراسة إنشاء وحدة إسعاف ومطافئ لخدمة القرية والقرى المجاورة على إحدى قطع الأرض، كما وجه رئيس المركز بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق لدراسة رصف الطريق المؤدى إلى القرية مرورا بعدد من القرى.
وأكد المحافظ لأم الشهيد"مهما عملنا وقدمنا مش هنوفيه حقه بس يكفيه إنه فى الجنة"، وأن المحافظة بكامل أجهزتها تقدم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع أسر الشهداء، وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

محافظ الدقهلية ووالدة الشهيد

محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء

محافظ الدقهلية فى سرادق عزاء الشهيد

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا