5 وجبات تصلح للنباتيين خارج المنزل..أبرزها الكشرى والفول

فى الوقت الذى تمتلئ فيه صفحات فيس بوك بصور لأشهى المأكولات والحلوى المصنوعة من الشوكولاتة يتواجد أشخاص قرروا العزوف عن الأكل بطريقتهم الخاصة، فقرروا الالتزام بنظام غذائى فأصبحوا يعرفوا بلقب "النباتيين" وهم يعتمدون فى أكلهم على عدد قليل جداً من الوجبات التى لا تحتوى على سمن أو لحوم أو أى من منتجات الألبان، وأى منتج مصنع ومعلب ويكتفون بالخضروات والفاكهة وأصناف بسيطة مثل المكرونة.
ربما يندهش البعض من حياة أشخاص بهذه الطريقة، لكن السؤال الذى ياتى على ذهن أى شخص يتعرف على إنسان نباتى "لو جعت وأنت برة بتاكل ايه؟"
وللإجابة على هذا السؤال نقدم عدد من الوجبات التى يمكن أن يتناولها النباتيين خارج المنزل.
من أبرز هذه الوجبات:
1-الكشرى:
يعتبر الكشرى من أهم الوجبات التى يمكن أن يتناولها النباتيين، لكن دون ان يحتوى على بصل أو أرز، ويمكن تناوله بالأرز فى حالة خاصة جداً.
2-المكرونة:
تعتبر المكرونة من الوجبات السريعة التى يمكن أن يتناولها الشخص النباتى فى اى مكان، ويمكن تناولها بالصوص الأحمر وبأى كمية.
3-الفول:
من أهم الوجبات الآمنة تماماً التى يفضل النباتيون تنولها خارج المنزل، خاصة أن الفول يمكن التحكم فى عدم وضع ملح أو زيت عليه، كما يمكن تناول الخبر "البلدى" الذى يحتوى على ردة بأى كمية.
4-الذرة المشوى:
أما الذرة المشوى فهى الآخرى من الأشياء التى يعتمد النباتيون على تناولها خارج المنزل، خاصة إنها تعطى إحساساً سريعاً بالشبع.
5-الفاكهة:
فى حالة عدم استطاعة الشخص النباتى تناول أى من الوجبات السابقة، يمكنه شراء أى نوع فاكهة وتناوله بأى كميات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا