إخلاء سبيل المتهم بإلقاء زوجته في البساتين لعدم كفاية الأدلة

أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، إخلاء سبيل المتهم بإلقاء زوجته من الدور الرابع فى منطقة البساتين بضمان محل إقامته، لعدم توصل التحريات إلى دليل كافى ضده المتهم، وعدم ثبوت شهادة الجيران وشهود الواقعة الاتهام ضده.

كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى حول الواقعة، لكشف ملابسات الحادث، حيث جاء فى التقرير للجثة إصابتها بكسور فى الجمجمة، وكدمات متفرقة بالجسم، وفى القدم اليمنى واليسرى.

كما أنكر المتهم أمام النيابة، إلقاء زوجته من الطابق الرابع مؤكدا على أنه يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته بسبب أنها كانت دائمة الرغبة في العمل وأنه يرفض لعدم احتياجه لمساعدتها المادية وبعدها دخلت إلى غرفة النوم وأغلقت الباب من الداخل عليها، ثم تفاجأ بعد ذلك بسماع صراخ من الأهالى فى الشارع، وباستطلاع الأمر وجد زوجته ملقاة على الأرض.

كما استمعت النيابة إلى أقوال شقيقى الزوجة الذين اتهما الزوج بإلقاء زوجته، بسبب كثرة الخلافات العائلية مع زوجها بسبب ديونه التى تراكمت عليه.

وكذلك استمعت إلى الشهود من جيران المجني عليه، الذين أكدوا عدم سماعهم أى مشاجرات فى ذلك اليوم، وتفاجئوا بجثة السيدة ملقاة على الأرض، ونزل الزوج وبرفقته ابنه الذى لا يتجاوز العام ونصف على صراخ الجيران لمعرفة الأمر.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى قسم البساتين بلاغًا يفيد بسقوط "هدى.ا" ربة منزل، من الطابق الرابع جثة هامدة، وبسؤال أهل المجنى عليها اتهموا زوجها بإلقائها من شرفة المنزل.

وتمكنت المباحث من ضبط الزوج، وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة، وقال إن زوجته هى التى ألقت بنفسها من شرفة المنزل، تحرر المحضر رقم ٢١٧٦١ لسنة ٢٠١٦، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا