الزمالك يبرئ الشناوى من تهمة الهروب بـ"السونار" بعد "ثلاثية" النهائى الأفريقى.. الجهاز يرفض ذبح إسلام جمال بعد هدف صن داونز.. اجتماعات لإنهاء الإحباط قبل العودة.. وشيكابالا يحفز اللاعبين لرد الاعتبار

تسيطر أجواء الخسارة الكبيرة التى تعرض لها الزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقى، على الأحداث داخل القلعة البيضاء، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة من الفريق الجنوب أفريقى بجانب وجود اتهامات لبعض اللاعبين بالتقصير قبل موقعة العودة فى برج العرب المقرر لها الأحد المقبل.
السونار يحدد موقف أحمد الشناوى
يخضع أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، لأشعة سونار غدا الاثنين، لتحديد حجم الإصابة التى لحقت به خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، فى المباراة التى أقيمت عصر أمس السبت، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.
كان أحمد الشناوى قد تعرض لإصابة بشد فى العضلة الأمامية، مثلما أوضح الجهاز الفنى للفريق بعد المباراة، ما أدى إلى تغييره والدفع بالحارس محمود جنش بدلاً منه.
فيما كشف جهاز الزمالك أن خضوع الشناوى للأشعة من أجل فحص حالته، بجانب تبرئته مما تردد أنه يتعمد الهروب مع ذكر وقائع سابقة للحارس الدولى، وهو ما يرفضه جهاز الزمالك.
جهاز الزمالك يرفض ذبح إسلام جمال
فيما رفض الجهاز الفنى لنادى الزمالك، زيادة الضغوط على إسلام جمال مدافع الفريق بعد إحرازه الهدف الثالث لفريق صن داونز بالخطأ فى مرماه خلال مباراة الفريقين، وعقب انتهاء المباراة تحدث جهاز الزمالك مع إسلام جمال حول ضرورة نسيان كل أحداث مباراة صن داونز مع التشديد على عدم تحمله مسئولية الخسارة، وأن الهدف الذى أحرزه بمرماه أمر وارد فى عالم كرة القدم.
اجتماعات مكثفة لإنهاء الإحباط قبل موقعة 23 أكتوبر
كما حرصت بعثة الزمالك المتواجدة بجنوب أفريقيا، على إنهاء حالة الإحباط السائدة على اللاعبين قبل العودة للقاهرة، وتحدث أحمد مرتضى منصور بضرورة غلق ملف مباراة الذهاب والتركيز فى لقاء العودة المقرر لها الأحد المقبل، والتأكيد على قدرة الفريق فى تعويض ما حدث فى مدينة بريتوريا.
كما عقد الجهاز الفنى للزمالك، جلسة ثانية مع اللاعبين لتأكيد على الثقة فى قدراتهم لرد الاعتبار وتعويض الخسارة، ثم تحدث شيكابالا بصفته قائد الفريق مع اللاعبين لمنحهم مزيدا من الخبرات فى محاولة لإنهاء تلك الحالة قبل موقعة الأحد المقبل.
شيكابالا يُحفز اللاعبين لرد الاعتبار
كما حرص شيكابالا على الحديث مع اللاعبين عن أهمية رد الاعتبار فى موقعة برج العرب واسعاد جماهير الفريق التى انتابتها موجة من الحزن بعد الخسارة الثقيلة من صن داونز خاصة أن تلك تعد 3 هزيمة من نفس الفريق بالنسخة الحالية من البطولة بعد الخسارتين التى تلقاهم الزمالك من الفريق الملقب ببرازيل الجنوب فى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا